برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock

 برنامج قفل التطبيقات

في الوقت الحالي ، أصبحت وظائف الحماية للهواتف المحمولة أكثر قوة واكتمالًا من أي وقت مضى ، لذلك تُباع بعض الهواتف المحمولة الآن بأسعار مرتفعة لأنها لا توفر للمستخدمين سوى أكبر درجة من الحماية. استخدم كلمات المرور أو بصمات الأصابع أو طرق أخرى لحماية الهاتف. مع أي أدوات أخرى لكن ماذا عن التطبيقات الموجودة داخل الهاتف نفسه؟ إذا تمكن شخص ما من فتح الهاتف بطريقة ما ، فكيف سيتم حمايته؟ هذا ما سنناقشه اليوم ، وسنعرض لك تطبيقًا فريدًا يحل هذه المشكلة ، وهو برنامج قفل تم تطويره بواسطة domobile.

AppLock

نظرًا للحاجة الملحة لحماية جميع محتويات الهاتف ، يجب أن يكون هناك حل حقيقي يمكن المستخدم من قفل التطبيقات والبرامج والألعاب المثبتة على الهاتف أو الجهاز الذكي ، وبالتالي ضمان أنه حتى إذا تمكن شخص ما من فتح الهاتف ، فلن يتمكن من الوصول إليه. يبدو أن بياناته الشخصية الحساسة وتطبيقات معينة تعمل على سوق يمكنه أداء هذه المهمة ، خاصة وأن نظام Android نفسه لا يدعم هذه الميزة رسميًا ، لذلك توفر هذه التطبيقات إمكانية قفل جميع البرامج والألعاب المثبتة على الهاتف باستخدام طرق حماية مختلفة.

يعد تطبيق القفل من أشهر التطبيقات في التطبيق ، ويسمى برنامج قفل التطبيقات AppLock ، وسوف نقدمه بشكل كامل في هذه المقالة ، وهنا سنوضح لك مزايا وعيوب البرنامج وكيفية استخدامه بشكل عالي جودة الصور ومقاطع الفيديو لتفصيل مزايا وعيوب البرنامج.

برنامج القفل هو أداة للمستخدم تسمح له بالتحكم في الهاتف بالكامل ، ومن ثم تمكنه الأداة من قفل التطبيق بطرق حماية متعددة حسب رغباته وتوضيح المشكلة ، وتعمل هذه البرامج بشكل مشابه لقفل برنامج WhatsApp الذي ظهر في التحديث الأخير وظيفة تسمح لك بضبط قفل البرنامج سواء كان بصمة أو نمط أو كلمة مرور هذا النوع من البرامج مناسب جدًا لجميع أنواع الهواتف ولا يتطلب وظائف قوية للعمل عند الطلب.هذا لأنه يستفيد من إمكانية بسيطة في نظام التشغيل Android ، فهل أنت راضٍ عن البرنامج المقفل؟ هل تريد الآن معرفة كيفية استخدام برنامج القفل؟ في المكان المناسب Zen في الفقرة التالية ، سنجيب بالتفصيل عن كيفية استخدامه.

مميزات برنامج القفل

متجر سري :

في هذا المكان ، يمكنك الاحتفاظ بجميع محتويات الوسائط المتعددة على هاتفك وأنواع معينة من الملفات (مثل ملفات التطبيقات ، والملفات النصية ، وما إلى ذلك) على هاتفك ، لأن هذه الميزة تعتبر بمثابة تخزين سري لا يمكن لأحد الوصول إليه ، و عملها مشابه جدًا لتطبيق KeepSafe المعروف: عند نقل جميع الملفات ، يرجى استخدام هذه الوظيفة بعناية.

متصفح التصفح المتخفي :

يشبه المتصفح المدمج في تطبيق AppLock أي متصفحات أخرى لنظام Android (مثل Google Chrome أو Firefox أو متصفحات أخرى) ، ولكن الاختلاف في هذا المتصفح هو أن أنشطتك على ذلك المتصفح تتأثر بـ محمي بالكامل ، ولن يعرف أحد ما هي الأنشطة التي قمت بها على المتصفح بعد الخروج من المتصفح ، فهو يتمتع بواجهة بسيطة للغاية.

وضع توفير الطاقة :

من أجل أن يوفر لك برنامج التغيير تجربة متكاملة ، فإن البرنامج يتمتع بميزة قوية جدًا وهي وظيفة توفير البطارية ، والتي يمكن أن توفر طاقة بطارية الهاتف عند استخدام برنامج القفل ، لأن البرنامج يمكن أن يستمر في الخلفية حتى عند إغلاقه. العمل على حماية التطبيق في جميع الأوقات ، واستخدام هذه الميزة لن يستهلك طاقة البرنامج

متجر التطبيقات :

يوفر لك برنامج vault أو برنامج القفل القديم متجر تطبيقات يمكنك من خلاله تنزيل تطبيقات وألعاب Android مجانًا وبشكل مباشر ، بطريقة مشابهة لمتجر Play الشهير ، لأنه يوفر لك التطبيقات والألعاب يتم تضمين عدد كبير من العناصر ، والميزة أن هذه الألعاب يتم تنزيلها رسميًا من متجر Play ، وتعتبر آمنة ، ولا تخاف منها.

لعبه :

يوفر لك AppLock ميزة أخرى ممتازة ، فهذه الألعاب ليست ألعابًا تقليدية ، ولكنها ألعاب مدمجة مع البرنامج نفسه ، بحيث يمكنك فتحها على الإنترنت دون تنزيلها أو تثبيتها ، ولكنها عادة ما تكون خفيفة وبسيطة للغاية الألعاب والألعاب الأخرى (مثل Talking Tom Cat أو ألعاب مترو الأنفاق.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف