برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق يو واتس اب للاندرويد YoWhatsapp

 تنزيل تطبيق YoWhatsapp هو أحد الإصدارات المعدلة ، فهو بديل لتطبيق WhatsApp الأصلي ، وفي بعض الأحيان يعتبر بديلاً لبعض تطبيقات المراسلة بين الأصدقاء ، لأن هذا الإصدار له بعض المزايا الهائلة ، هذا الإصدار لديه كن موضوعًا لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وحظي بالثناء هنا واستخدمه كتطبيق أساسي.للأصدقاء في جميع أنحاء العالم ، WhatsApp U هو تطبيق مضاد للحظر.هذه الميزة هي أفضل ميزة. يحتاج المستخدمون غالبًا إلى أرسل رسائل إلى الأقارب والعائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم. عند تنزيل الجذر للهاتف ، لا يحتاج الجذر إلى استخدام VPN لتغيير IP لإلغاء حظر المكالمة ، ولكنه يدعم هذه الميزة ، لذلك قررنا التعرف على بعض الأشياء المهمة والمهمة حول إصدار U WhatsApp في السطور التالية من خلال المقال الذي وفره موقع جوالي اليوم معلومات قيمة.



تريد إجراء مكالمات صوتية مع العائلة والأصدقاء ، ولا يدعم تطبيق WhatsApp الأصلي هذه الميزة ، وقد تم حظر وظيفة الاتصال في بعض البلدان / المناطق. تريد أن ترى عائلتك وأصدقائك بوضوح وبجودة عالية ، وأنت لا يمكنك القيام بذلك ، ولكن فقط قم بتنزيل بعض تطبيقات المراسلة الأخرى.يمكنك الآن إجراء محادثات مكتوبة وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات. عن طريق تنزيل YoWhatsapp ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بسهولة وبجودة عالية. عند تنزيل التطبيق على هاتفك ، يمكنك بسهولة استخدام هذه الوظائف دون دفع أي رسوم إضافية.

قام المطور يوسف الباشا بإنشاء وتطوير تطبيق WhatsApp الأصلي لتلبية احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية دون تنزيل التطبيق لتغيير IP الخاص بالهاتف بحيث يمكن إجراء هذه المكالمات. كما أضاف العديد من المزايا الأخرى التي طورها المطور يوسف الباشا في هذا الإصدار ، ومن مميزات هذا الإصدار أنه يمكنك تشغيل رقمين في وقت واحد ، وهو ليس فقط غير موجود في تطبيق WhatsApp الأصلي ، ولكن ليس فقط وبهذه الطريقة ، يكون هذا التطبيق أيضًا خفيف الوزن ، لذا لا يتطلب مساحة كبيرة عند التنزيل ، لذلك لن يقلل من أداء الهاتف ، ولن يقلل من أداء الهاتف. تؤثر على أداء التطبيقات الأخرى.

 

بالرغم من أن واتساب يوسف الباشا غير متوفر في متجر جوجل بلاي ، إلا أنه تطبيق آمن على هاتفك ، يمكنك تنزيله مجانًا من خلال الرابط في أسفل المقالة ، كما أنه يتمتع بالخصوصية والأمان ، لذلك لا تحتاج إلى تطبيق حماية قوي البرنامج ، لأنه لا يحتوي على فيروسات خبيثة ، لذا يمكنك تنزيله بدون تنزيل ما عليك سوى القلق بشأن هاتفك ، لذلك أصبح التطبيق مع أصدقائك أفضل شبكات التواصل الاجتماعي في وقت قياسي تطبيق الويب.

ماذا يقدم لك YoWhatsapp؟

يرغب العديد من مستخدمي تطبيقات المراسلة في فهم ما يقدمه لهم هذا التطبيق عند تنزيله على هواتفهم التي تعمل بنظام Android ، ومن خلال هذه المقالة سوف نفهم الإجابة على هذا السؤال ، لأن تطبيق WhatsApp YoWhatsapp له العديد من الاستخدامات المهمة ، منها إجراء مكالمات مجانية ، سواء كانت مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. كما يوفر لهم محادثة مغلقة لا يراها سوى شخص واحد ، لذلك فهو أحد التطبيقات التي تتمتع بخصائص حماية الخصوصية ، كما أنه يوفر لهم وظيفة تشغيل رقمين في وقت واحد ، بينما في معظم الرسائل الأخرى هذه الميزة غير موجودة في التطبيق ، ويمكنك إرسال عدد غير محدود من الصور دفعة واحدة. على عكس تطبيق Whatsapp الأصلي ، سنشرح مزاياه الأخرى بالتفصيل في هذه المقالة اليوم

المصدر : برامج كمبيوتر

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف