برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر مجانا Firefox

 متصفح Firefox

Firefox هو متصفح سريع وكامل الميزات ، و Firefox هو متصفح سريع وكامل الميزات ، ويتضمن Firefox حظر النوافذ المنبثقة ، وتصفح علامات التبويب ، والتكامل مع بحث Google و Yahoo و Bing ، ويوفر عناصر تحكم مبسطة في الخصوصية ، تم أيضًا تبسيط نافذة المتصفح لعرض صفحات متعددة. مساعدتك من خلال أي متصفح آخر والعديد من الميزات الأخرى المستخدمة معك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقتك على الإنترنت. يمكنك حاليًا تنزيل Firefox لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من موقعنا على الويب بالنقر فوق زر التنزيل المجاني.

لا تتبع: ابتكار من Firefox ، لا تتبع هذه الميزة توفر لك تفضيلات حول كيفية جمع واستخدام معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت.


fire fox


التصفح الخاص: في بعض الأحيان ، من الأفضل القيام بذلك سراً. يمكن أن يؤدي تمكين هذه الميزة إلى حماية محفوظات الاستعراض الخاصة بك من الآخرين.

زر حذف التصفح: عند الانتهاء ، احذف معلومات التصفح من الكمبيوتر. استخدمه عند زيارة موقع ويب لا تريده أن يظهر في سجل التصفح.

التواصل بأمان: استخدم معرّف الموقع فورًا للتحقق من صحة المحتوى الذي يطالب به الموقع والتحقق من أن اتصالك آمن.

تحديثات الأمان التلقائية: يوفر Firefox دائمًا تحديثات تلقائيًا لضمان حصولك دائمًا على أحدث تصحيحات الأمان وأفضلها.

متعدد اللغات: المتصفح يدعم لغات متعددة ، بالإضافة إلى اللغات الأخرى ، تتوفر العربية والإنجليزية (العربية والإنجليزية)

إنه منافس قوي لـ Internet Explorer ولكنه أقوى من Internet Explorer والمتصفحات الأخرى ... متصفح Mozilla Firefox بسيط وليس فقط رائعًا ومعروفًا. . . كما أنه منافس قوي لمتصفح إنترنت إكسبلورر وأوبرا وجوجل كروم ، ويتميز بسرعة التصفح والمحادثة التي قلتها. وبناءً على التجربة الشخصية ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الوظائف ، مثل تنظيم الصفحات على شكل علامات تبويب في أعلى الصفحة ، وفوري وظيفة الأخبار مدعومة بواسطة RSS ، كما أنها تحتوي على مكونات إضافية يمكن أن توفر لك وظائف وتحسينات مختلفة. أنا والوظائف الإضافية لتنزيل الفيديو والصوت ، بالطبع ليست الألوان والسمات ، ومتوافقة مع جميع إصدارات Windows

بالإضافة إلى ذلك ، هناك إصدارات متعددة للبرنامج ، النسخة الإنجليزية من Mozilla Firefox مخصصة للأشخاص المهتمين ويستخدمون اللغة الإنجليزية ، النسخة العربية من Mozilla Firefox ، هذه النسخة عربية لجميع عرب G Soft ، ويوجد موزيلا Firefox محمول الإصدار مناسب لكل شخص يتنقل بين الأجهزة ومقاهي الإنترنت. يأتي البرنامج من USB أو أي قرص قابل للإزالة أو حتى من القرص الصلب نفسه

يُعرف الإصدار 51 من Firefox السابق والمتصفحات الأخرى بسرعته عند تصفح الويب. ستلاحظ أنه ، على عكس العديد من المتصفحات ، لم يعد متصفح Google Chrome تقريبًا ، ويوفر متصفح Firefox الجديد أمانًا وظيفة الشبكة ، لأنها فازت بالعديد من الجوائز في الحفاظ على أمان الإنترنت والتحكم فيه ، وأشهر مكان لها أنها برمجيات مفتوحة المصدر يمكن للمطورين تطوير كل محتوياتها ، ولها العديد من المزايا التنافسية ويمكن أن تجعل تصفحها أسرع إنه سريع وذو تكلفة أقل من حيث حركة المرور على الإنترنت ، كما أنه يحتوي على نظام حماية من الإعلانات المزعجة والتحكم في النوافذ المنبثقة المزعجة لتقليل استهلاك ذاكرة الكمبيوتر. يسمح لك المستعرض بالتصفح عبر وسائط متعددة في وقت واحد.

بمساعدة شريط عنوان احترافي ، يمكنك إدخال عنوان موقع الويب (URL) أو إدخال أي كلمة للبحث في Google ، عندما تكتب أي كلمة ، فإن أكثر الكلمات المرسلة المرتبطة بها سيكون لها ملخص ومزامنة من أي جهاز كمبيوتر آخر نفذ وظيفة التصفح واحصل على جميع المعلومات والتاريخ والعنوان والمفضلات الخاصة بك. الشعارات وغيرها من الميزات الممتازة ، ومتصفح Firefox هو الأفضل لممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، يمكنك ممارسة الألعاب دون إضاعة الكثير من موارد الإنترنت ، أو إهدارها ، لذا يرجى تجربة هذا الإصدار من Mozilla Firefox 2020 .

بالإضافة إلى ذلك ، في متصفح Mozilla Firefox 2020 الممتاز ، يميز نفسه أيضًا بأكثر ميزات الأمان شهرة ، لأنه يمكنك الاتصال بالإنترنت والشعور بالأمان ، لأن معلوماتك الخاصة محمية من العناصر الخبيثة والمتطفلين ، فهذه تم تصميم البرامج الضارة دائمًا لمراقبة مشترياتك من البضائع لغرض معين عند دخولك إلى موقع المبيعات من خلال مواقع الويب أو المنتديات ، وما إلى ذلك ، وعادة ما تكون في خطر ، لذلك ستكتب بيانات بطاقة الائتمان ، مما يعرض بطاقة الائتمان للخطر ، وبالتالي يتم توفير الكثير من الحماية في هذا الصدد ، لذا يرجى تجربة الإصدار الجديد من Firefox 51.

تحميل فايرفوكس

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف