برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفح تور من ميديا فاير TOR

 قم بتنزيل متصفح Tor من Mediafire Apk 2021 ، فهو يعتبر من أفضل متصفحات الويب لأجهزة Android و iPhone ، والذي يمكن أن يوفر لك تجربة تصفح آمنة ويوفر لك أقصى قدر من الخصوصية لأنه يمكنك تصفح العديد من مختلف المتصفحات. موقع الويب ، ولا يمكن لأحد الكشف عن موقع الويب الذي تتصفحه ، وتوفير وظيفة التصفح المتخفي ، بحيث يمكنك زيارة العديد من مواقع الويب المختلفة دون تسجيل تلك المواقع في سجل المتصفح ، مثل Google Chrome و Firefox و Yusi المتصفح والمتصفحات الأخرى.

TOR


يمكنك تنزيل متصفح Tor على هاتفك الذكي من خلال متجر Google Play و Istore (سواء كان يعمل تحت نظام Android أو نظام iOS) ، ونوفر لك رابط تنزيل مباشر تحت السمة لسهولة التنزيل. واحدة من أكثر ميزات المتصفح شيوعًا هي مجانية وملائمة نسبيًا ويمكن

إخفاء هوية المتصل وإخفاء عنوان IP للجهاز الذي تتصفحه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنزيل متصفح Tor على هاتفك المحمول يمكن أن يبعدك تمامًا عن أعين المتطفلين والمتسللين ، لأنك ستكون محميًا تمامًا من المتسللين والمتسللين ، والجدير بالذكر أن التطبيق لن يحفظ جميع أنشطتك التصفح على العديد من مختلف مواقع الويب المحفوظة على الخادم الخاص به ، ويمكن للبرنامج أيضًا حمايتك من التصفح.بالنسبة لبعض المواقع الخبيثة أو هناك بعض الملفات التالفة ، هذا ليس آمنًا ، ولكن إذا كنت تريد التصفح عبر Tor ، فيرجى توخي الحذر عند تنزيل أي برنامج من الجهاز ، لأن البرنامج قد يكون مجهول الهوية وغير آمن على الجهاز.

معلومات حول تنزيل Tor Browser 2021

يعد Tor Browser أحد متصفحات الويب الشائعة التي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. Tor هو اختصار لـ The Onion Router وقد تم تقديمه بواسطة Tor Project في عام 2019 م ، ومنذ ذلك الحين ، تم الإشادة بالبرنامج على نطاق واسع. في البداية كان المتصفح متاحًا فقط على الكمبيوتر ، ومع انتشار الهواتف الذكية تم إطلاق التطبيق في متجر الهواتف الرسمي.

نظرًا لأن الشركة تستخدم مجموعة من أمهر الخبراء في مجال الخصوصية والأمان عند برمجة التطبيق ، فإن برنامج Tor يتمتع بالعديد من ميزات الأمان ، يمكن لكل مستخدم البحث في المتصفح الذي يستخدمه ، ومن ثم يقترح العديد من الخبراء التقنيين استخدام هذه الأداة متعددة الاستخدامات لجعل تجربة تصفح المستخدم أكثر إثارة وأفضل من ذي قبل.

معلومات فنية حول تنزيل الملفات في Tor Browser 2021

يعتبر متصفح Tor لنظام التشغيل Android من أشهر التطبيقات ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع خلال عام واحد فقط منذ إطلاقه ، لأنهم اكتشفوا أن الهدف من التصفح الخاص هو توفير أعلى معايير الأمان والخصوصية للتصفح الخاص لذلك قام أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم بتنزيل متصفح Tor. بالإضافة إلى دعمه للعديد من اللغات المختلفة ، فهو يدعم أيضًا العديد من الأجهزة المختلفة ، لذلك فقد حصل التطبيق على تصنيف 4.3 عاليًا في المتجر الرسمي للهاتف الذكي. لمزيد من المعلومات حول تنزيل الملفات من المتصفح ، يرجى قراءة ما يلي:

كيفية تنزيل أحدث إصدار من Tor Browser 2021 على Android و iPhone

يمكنك استخدام متصفح Tor على هواتف Android و iPhone من خلال Google Play و Web Store أو عن طريق تنزيل Tor Browser Apk ، ويتم توفير رابط تنزيل مباشر لهذا المتصفح في نهاية هذه المقالة.

ثم انقر فوق الزر "Get" لتنزيل التطبيق على الهاتف.

بعد اكتمال التنزيل ، انقر فوق الزر "فتح".

آخر تحديث مجاني لميزات متصفح Tor

يتمتع متصفح Tor Onion بالعديد من المزايا التي تجعله أحد أكثر المتصفحات شيوعًا ، وقد حاز المتصفح على شهرة واسعة بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم ، كما أنه يدعم العديد من الأدوات والإضافات المتوفرة على التطبيق بانتظام محدث باستمرار ، ومن أبرز مميزات برنامج Tor Browser. هي كانت:

متصفح Tor يدعم لغات متعددة

من أفضل ميزات تطبيق Tor Browser أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة ، مما يساعد على انتشار التطبيق في العديد من البلدان / المناطق المختلفة في العالم ، لأن كل مستخدم يريد استخدام لغة يمكنه فهمها للتعامل مع أي تطبيق من أجل تعظيم الغرض الرئيسي منه. بالنسبة له ، تم تنزيل التطبيق ، وبالإضافة إلى اللغات الإسبانية والرومانية والإيطالية والتركية وغيرها ، فقد قام أيضًا بتنزيل واحدة من أهم اللغات المدعومة باللغتين العربية والإنجليزية.

امسح بعض أو كل الأنشطة على المنصة

نظرًا لأن متصفح Tor يحتوي على العديد من الأدوات والإعدادات التي تسمح لك بالتحكم في كل شيء في التطبيق ، لأن التطبيق يتيح لك التحكم في محو بيانات معينة ممثلة في جميع علامات التبويب المختلفة أو محفوظات الاستعراض أو سجل البحث ، والتحكم في محو جميع الملفات بالإضافة إلى العديد من بيانات الموقع ، يتم أيضًا تنزيل هذه البيانات على الهاتف ، بحيث يمكن العمل دون اتصال بالإنترنت واستخدامها مع العديد من البيانات الأخرى. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حذف كل البيانات أو جزء منها بالنقر فوق المربع الفارغ بجوار كل عنصر.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف