برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج NoxPlayer افضل محاكى

برنامج NoxPlayer 

 يعد Android من أكثر الأنظمة انتشارًا في الآونة الأخيرة ، ولذلك فقد تلقى النظام دعمًا كبيرًا من مطوري التطبيقات والألعاب ، مما يوفر لنا متجرًا ممتازًا يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب الفريدة ، فهي تتفوق على البرامج والألعاب المناسبة لأنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل Windows بطريقة أو أكثر. وماك من هنا تحتاج إلى تشغيل هذه التطبيقات والألعاب على نظام Windows ، ومن ثم هناك محاكيات يمكنها تشغيل تطبيقات وبرامج وألعاب Android على أنظمة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac ، وأهمها برنامج NoxPlayer المحاكي. هذه هي أفضل طريقة لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

NoxPlayer

NoxPlayer هو أحد برامج المحاكاة ، وقد نجح في الفترة الزمنية الماضية بسبب جودة الخدمة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين ، لأن برنامج المحاكاة يتمتع بالاستقرار والأداء الممتاز ، خاصة عند تشغيل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر ودعمه في حالة وجود العديد من الميزات الرائعة سنشرحها بالتفصيل. هذا الاستعراض.

إذا كنت تبحث عن الطريقة الصحيحة لتشغيل تطبيقات Android والألعاب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأننا سنستخدم برنامج Knox Player المميز جدًا لشرحها بالتفصيل.

مميزات نوكس بلاير

واجهة البرنامج: هذا هو أول شيء ستراه بعد تنزيل برنامج NoxPlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهي واجهة مألوفة تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في أي هاتف يعمل بنظام Android (خاصة الجهاز اللوحي) لأن حجم نافذة التطبيق كبير جدًا. كبيرة ، يمكن للواجهة التعبير عن وظائفها من خلال أيقونات واضحة ، بحيث يمكنك الوصول بسرعة وسهولة إلى جميع وظائف البرنامج.كما يظهر لك مقطع فيديو توضيحي بسيط وظيفة كل رمز بوضوح شديد.

السمة: من أجل منعك من الملل من الواجهة العادية للبرنامج ، يوفر لك Knox Player وظيفة لتغيير سمة الواجهة ومظهرها العام من سمات متعددة بأربعة ألوان مختلفة ، ويمكنك أيضًا تغيير الخلفية إلى تفضيلاتك الخاصة ، نظرًا لأنك تستخدم محاكي Android ، يمكنك استخدام جميع التطبيقات التي تم تغييرها لتظهر في متجر Play ، وتخصيص البرنامج وتغييره حسب الحاجة.

الإعدادات: من هنا ، يمكنك تحسين الأداء في بعض جوانب المحاكي. على سبيل المثال ، يمكنك تنشيط وظيفة الجذر لتشغيل التطبيقات التي تتطلب امتيازات الجذر ، ويمكنك أيضًا التحكم في الموارد التي يستهلكها المحاكي. مثل مؤشر الماوس الخاص بك

أزرار التحكم: يمكنك إضافة أزرار تحكم لاستخدامها في ألعاب مثل PUBG MOBILE أو Free Fire ، لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار نمط الزر المناسب لك ، ثم نقلها لتلائمها في اللعبة ضع بحيث يمكنك اختيار زر مخصص للتصوير ، على سبيل المثال زر آخر للجري ، إلخ. يمكنك الاستمتاع بهذه الألعاب مباشرة على هاتفك.

تثبيت APK: عن طريق تنزيل التطبيقات بتنسيق apk ، يمكن لـ Nox Player تثبيت تطبيقات Apk من خارج متجر Google Play ، وهو التنسيق الذي نقدمه على موقع الويب ، ثم إضافتها إلى المحاكي للتثبيت ، وهو مناسب للتطبيقات البرامج والألعاب.

في العادة ، لن تواجه أي مشاكل مع Nox App Player ، لأنه في النهاية مجرد محاكاة لنظام Android يعرفه الجميع ، ولكن إذا حدث هذا ، فإننا نذكرك بأننا نقدم فيديو توضيحيًا مفصلاً في الجزء العلوي من المقالة ليس هذا فقط ، سأشرح لك أيضًا في بعض الجوانب وأقدم بإيجاز كيفية التعامل مع الاستخدام الصحيح لمشغل Knox.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف