برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج انستقرام مجانا Instagram

 تحميل برنامج انستقرام

Instagram Plus هو أحد تطبيقات Plus المستخدمة على نطاق واسع حاليًا لأنه يعتبر بديلاً قويًا وفريدًا لتطبيق Instagram الرسمي ، ولكن لماذا يتمتع بشعبية كبيرة ولماذا؟

الإجابة بسيطة ، عادةً ما يوفر تطبيق Plus ميزات أفضل من الإصدار الأصلي ، وميزات أكثر من الإصدار الأصلي ، ويفتح حدود التطبيقات المقيدة لتوفير الفوائد التي يحتاجها مستخدمو هذه التطبيقات إذا كنت تستخدم Instagram Plus ، فهذا واضح ، ستلاحظ عددًا كبيرًا من الميزات غير الموجودة في Instagram Plus. أصلي.

Instagram

المزايا التي يوفرها Instagram Plus ستغير التجربة العامة لاستخدام البرنامج ، وتتلخص هذه المزايا في القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram ، وتكبير وتصغير الصور ، وفهم من يتابع حسابك على Instagram Plus و سنغطي العديد من الميزات الأخرى بالتفصيل الكامل. هذه المقالة.

هل تريد معرفة المزيد عن برنامج Instagram Plus؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.في هذه المقالة سوف نقدم نظرة عامة كاملة عن التطبيق ، وشرح جميع ميزاته ، وكيفية الاستفادة القصوى منه ، وتقديم الصور والفيديو لكل جزء من التطبيق تفسير.

Instagram Plus هو نسخة مطورة من التطبيق الأصلي.يمكنك الحصول على هذا الإصدار الذي تمت ترقيته مجانًا من متجر Play. تحتوي هذه النسخة المطورة على العديد من الميزات والميزات الإضافية ، مثل تلك الموجودة في تطبيق WhatsApp Plus وميزات إضافية ، بما في ذلك كل ما يوفر لك الخصوصية تعمل وظائف الخصوصية والحظر بشكل أفضل عند استخدام التطبيقات تمامًا مثل الوضع في الإصدار المحدث من Instagram ، فهو يحتوي أيضًا على العديد من الميزات ، مثل تنزيل عناصر مختلفة من الصور ومقاطع الفيديو ، كما يمكنك عرض صورة الملف الشخصي لأي حساب بالكامل ، والعديد من الميزات القوية الأخرى ، والتي سنناقشها في الفقرات التالية التفاصيل في.

يمكن الحصول على برنامج Instagram Plus أو Insta Plus لهواتف Android من العديد من المطورين ، ولكن بالطبع ليست كل النسخ موثوقة ، لذلك سنناقش هنا النسخ التي راجعناها ونضمن جودتها ، وهنا مقدمة موجزة متوفرة كل نسخة من الإصدار.

هذا هو الإصدار الذي نناقشه في هذا المقال ، فهو الإصدار الأكثر شيوعًا من جميع إصدارات Instagram Plus لأنه يحتوي على تحديثات منتظمة وميزات متعددة ، ويعتبر الإصدار الأقوى والأخف والأكثر توافقًا ، لأنه لن يسبب مشاكل حتى على الأجهزة الأضعف ، مثل التطبيقات خفيفة الوزن مثل Face Light ، فلن تواجه أي مشاكل مع هذا الإصدار لكن لا يمكن استخدامه مع النسخة الرسمية في وقت واحد ، لذلك يجب حذف النسخة الرسمية لتشغيل هذا الإصدار.

مميزات برنامج انستقرام

معرفة من يتابعك: في الإصدار الأصلي من التطبيق ، لا يمكنك معرفة ما إذا كان هذا الحساب يتابعك أم لا ، ولكن باستخدام تطبيق InstaPlus ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب أي شخص (سيظهر نص يخبرك ما إذا كان هذا الشخص اتبعك) ، يمكنك معرفة من يتابعك. .

عرض صورة الحساب: نظرًا لأن الصورة معروضة بحجم صغير فقط ، لا يمكن فتح صورة الحساب في التطبيق الرسمي ، لكن هذا مختلف. يمكنك عرض صورة الحساب بالعرض الكامل والتكبير والتصغير بحرية ، إذا كان هذا الحساب موجودًا في " الموقع "الخاص" ، قد تكون هذه الميزة مفيدة. هذه هي الصورة الوحيدة التي يمكنها التعرف على صاحب الحساب.

عرض القصة أو القصة المخفية: من خلال إعدادات Insta Plus أو Instagram Plus ، يمكنك تخصيص وظيفة عرض القصة ، لذلك لن يتمكن أصدقاؤك من معرفة أنك شاهدت القصة. على العكس ، لا يزال بإمكانك معرفة من شاهد قصتك إذا كنت إذا كنت تريد متابعة شخص ما ، فهذه الميزة مفيدة لك سراً.

تحميل الصور ومقاطع الفيديو: أيضًا في التطبيق الرسمي ، لا يمكنك تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو ، يمكنك فقط التقاط لقطة شاشة ثم قصها ، ولكن باستخدام تطبيق Insta Plus ، ستتمكن بسهولة من تنزيل أي شيء تراه في التطبيق فيديو أو صورة.

رابط المشاركة: يمكنك مشاركة الروابط المباشرة للصور ومقاطع الفيديو على Instagram Plus. إذا ضغطت على الرابط ، فسيتم إرسال رابط مخصص ، وسيتم تحويل الرابط مباشرة إلى صورة أو فيديو دون فتح تطبيق Instagram أو حتى على الجهاز افتح الموقع على متصفح الإنترنت.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف