برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج سناب تيوب مجانا SnapTube

 برنامج سناب تيوب

برنامج سناب تيوب هو تطبيق يوفر لك مجموعة من الوظائف التي يمكن البحث عنها حتمًا ويلغي حالة تنزيل الوسائط بأشكال مختلفة من الإنترنت ، لذا يتيح لك التطبيق تنزيل حالة WhatsApp.

التطبيق متاح رسميًا من خلال موقع الويب الخاص بالمطور. نظرًا لعدم التوافق مع سياسات المتجر ، لا يمكن تنزيله من خلال متجر Play Store الرسمي لهواتف Android لأن التطبيق يعتبر أداة لتنزيل المحتوى المحمي بموجب حقوق الملكية الفكرية.

SnapTube

تحذير: من الأشياء التي قد تكون مخفية عنك أن استخدام مثل هذه التطبيقات يتعارض مع سياسات التطبيقات والمواقع والخدمات التي وافقت عليها عند التسجيل بها ، لذا يرجى توخي الحذر عند استخدام المحتوى المخصص للتنزيل الخاص بك فقط ، و لا تشارك مع أي شخص ، حتى لا يقلل أصحاب الحقوق من حقوقهم ، وهنا نشير إلى منشئ المحتوى الذي تحمّله.

التطبيق متاح فقط لنسختين من هواتف Android ، الإصدار الأول هو إصدار عادي يمكن للجميع استخدامه ، والإصدار الثاني هو SnapTube Beta ، والذي يتضمن ميزات تجريبية لم يتم إصدارها رسميًا إلى الإصدار النهائي ، و لا يدعم أي نوع آخر من الهواتف المحمولة ، أو حتى أجهزة الكمبيوتر ، بسبب القيود التي تفرضها هذه الأنظمة على البرامج والتطبيق الذي تقوم بتطويره ولكن يمكنك استخدام طرق بديلة أخرى سنشرحها في مقالات قادمة .

تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج على مجموعة من العناصر التي ستعتاد على استخدامها بعد استخدام البرنامج ، على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إليها بسرعة من خلال بحث يحصل على النتائج من بحث YouTube بحيث يمكنك البحث عن اسم الفيديو المحدد الذي تريد تنزيله ، و يمكنك العثور على الاختصار بالنقر فوقه. يوجهك إلى مشغل الوسائط يوصي سناب تيوب بتنزيل المحتوى ، ويمكنك أيضًا العثور على مجموعة من العناصر والأيقونات الشائعة للوصول بسرعة إلى مواقع الوسائط الاجتماعية لسهولة التنزيل.

مميزات برنامج سناب تيوب

محتوى الاشتراك :

تتطلب هذه الميزة ربط حسابك على YouTube بتطبيق SnapTube ، أو تسجيل الدخول إلى YouTube من خلال برنامج SnapTube بأسهل طريقة للحصول على جميع المعلومات التي تحتفظ بها في حسابك ، مثل قوائم التشغيل والقنوات التي تشترك فيها والمفضلة لديك. فيديو لتبسيط عملية العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله

ملف :

في هذا الجزء من التطبيق ، ستجد جميع العمليات التي تم تنزيلها أو تنزيلها. سيتم أيضًا تقسيم هذه التنزيلات إلى عدة أجزاء وفقًا لنوع الملف. على سبيل المثال ، ستجد جزء صوتي وجزء فيديو ، ويقوم SnapTube بذلك نيابة عنك يوفر أداة فريدة يمكن استخدامها لتحسين الذاكرة وتحسين أداء الهاتف من خلال حذف الملفات المؤقتة المستخدمة وتنزيل الملفات والذاكرة المؤقتة للتطبيق ، لتوفير مساحة أكبر في ذاكرة الهاتف وتحسين الأداء

شخصي :

هنا يمكنك الوصول إلى كل ما يتعلق بمزامنة حسابك وربط حسابك على YouTube بتطبيق SnapTube ، بالإضافة إلى الإعدادات التي سنشرحها. في الجزء التالي ، بالإضافة إلى ما سبق ، ستجد أيضًا زرًا يمكنه التبديل بين الوضع الليلي والوضع العادي ، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى قوائم التشغيل وسجل المشاهدة بالمشاهدة لاحقًا ، يمكنك أيضًا تصفح مواقع الفيديو التي يدعم التطبيق التنزيل منها ، مثل Facebook و YouTube.

مجموعة القيمة :

هنا ، يمكنك البدء باختيار بلد / منطقة ولغة ، والتحكم الكامل في التطبيق لتحديد نوع المحتوى المراد عرضه ؛ يمكنك أيضًا التحكم في موقع الحفظ وتفعيل الوضع الليلي فقط في وقت محدد ، ويمكنك أيضًا التحكم في الإشعارات ، وواحد أكثر أهمية الوظيفة ، يمكنك تحديد سرعة تنزيل معينة بحيث يمكنك تنزيل أي محتوى

تحميل من اليوتيوب :

استخدم YouTube لتسجيل الدخول إلى التطبيق وفتح أي مقطع فيديو ، ثم ابحث عن رمز التنزيل أعلى النافذة ، وانقر فوقه وحدد الجودة المناسبة ، ثم ابدأ التنزيل.

تنزيل من Facebook :

انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله من خلال إعدادات المشاركة في تطبيق Facebook ، ثم انتقل إلى تطبيق SnapTube والصقه في مربع البحث ، وانتظر حتى يتم تحميل الصفحة ، ثم ستجد زر التنزيل يظهر في أعلى الصفحة ، انقر فوقه و بدء تحميل.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف