برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus

 حرق الويندوز على فلاشة

هل سبق لك أن قمت بتثبيت Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إنها بالفعل تجربة ممتعة ، خاصة عند استخدام الشكل التقليدي القديم لنظام تثبيت Windows على قرص مضغوط. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ومحرك الأقراص في حالة جيدة. من أجل تثبيت Windows أخيرًا على الكمبيوتر. لكن الآن يمكنك تنزيل Windows 10 ، المشكلة مختلفة تمامًا. في تنسيق ISO ، يمكنك نسخ Windows على محرك أقراص محمول ، ثم استخدام Windows مباشرة لتثبيته على الجهاز للحصول على سرعة تثبيت أعلى ، وكل ذلك يمكن القيام به باستخدام برنامج صغير (برنامج Rufus).

Rufus

يعد برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus أحد طرق جعل Windows يقوم بنسخ ISO من فلاش ISO إلى USB بسهولة ، لأن الإعدادات التي يوفرها البرنامج ستمكن الكمبيوتر من قراءة محرك الأقراص المحمول كقرص مضغوط أصلي لـ Windows ، ويمكن تثبيته بحرية لاحقًا.

في هذا الموضوع ، سنجري مراجعة كاملة لبرنامج Rufus لنوضح لك ما يقدمه البرنامج ، وما هي مميزاته وعيوبه ، وكيفية استخدامه.

Rufus هي أداة مجانية متوفرة عادةً لنظام التشغيل Windows. تتيح لك هذه الأداة تثبيت أي إصدار من Windows على جميع أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم USB ، لأن البرنامج يتيح استخدام محركات الأقراص المحمولة أو مفاتيح USB كأقراص Windows ، والبرنامج سهل الاستخدام وتصميم بسيط لكنك ستحتاج إلى بعض الوقت لمعالجة البرنامج بشكل صحيح ، ولكن لحسن الحظ ، قدمنا لك إرشادات لاستخدام برنامج Rufus لنسخ الكمبيوتر إلى Flash بسهولة ، لأن تعليماتنا اليوم ستتضمن كيفية عمل خطوات واضحة وصور وجودة عالية قم بتنزيل البرنامج وتثبيته واستخدامه بالتفصيل بمساعدة فيديو التعليمات.

مميزات حرق الويندوز على فلاشة

معدات :

من هذا الخيار ، يجب تحديد ذاكرة الفلاش أو USB التي تريد تثبيت النظام عليها أو نسخ Windows عليها ، والتأكد من نسخ جميع الملفات الموجودة بها ، لأنك ستفقد جميع الملفات الموجودة في ذاكرة الفلاش عندما تكون جاهزًا لنسخها على Windows. لأن تنسيق ذاكرة الفلاش مكتمل تمامًا.

اختر نوع بدء التشغيل :

يدعم البرنامج تثبيت أنظمة تشغيل مختلفة ، مثل Windows و Mac و Linux ، لذلك ستجد أنواعًا وأنماطًا مختلفة لاستخدام Flash في التمهيد ، وهذا يشير إلى استخدام Flash robots عند تثبيت Windows. حدد نوع التمهيد المناسب للنظام المثبت.

مخطط التقسيم :

لكي يقدم البرنامج خدمات دقيقة ويعمل على عمل الملفات المنسوخة بشكل مثالي ، يجب اختيار نوع مخطط التقسيم الذي يناسب جودة قسم القرص الصلب بين MBR و GPT ، وقد تم شرح الفرق بين النوعين لفترة طويلة. لأنك تحتاج إلى معرفة النوع المتوافق مع اللوحة الأم والقرص الصلب من أجل اختيار التقسيم الصحيح.

نظام الهدف :

يعتمد من يجب أن يختار اللوحة الأم على نظام الجهاز الذي تريد تثبيت Windows عليه باستخدام ذاكرة فلاش.إذا كنت تريد تثبيت Windows ، فحدد وضع BIOS للسماح للجهاز بمعالجة الملفات التي سيتم نسخها على محرك الأقراص المحمول.

خيارات الإعداد :

من هنا يمكنك التحكم في أشياء معينة تتعلق بذاكرة الفلاش التي تريد نسخ Windows إليها. باستخدام هذه الخيارات ، يمكنك تغيير اسم محرك الأقراص المحمول ونظام الملفات المعتمد (سواء كان FAT أو NTFS) حتى تتأكد من تثبيت Windows 10 الوضع ، يوصى في هذا القسم بعدم تغيير أي شيء من الفلاش.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف