برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فوتوشوب سي سي للكمبيوتر Photoshop cc

 فوتوشوب سي سي

أهلا ومرحبا بكم أعزائي المتابعين وزوار موقعنا الإلكتروني ، عندما نتحدث عن برامج الكمبيوتر وخاصة برامج أنظمة تشغيل Windows ، هناك العديد من البرامج الشهيرة التي تمثل نقطة تحول رئيسية في استخدام أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم بالطبع أحد البرامج هو برنامج الفوتوشوب الذي يتميز بتعريف ثري نظرًا لأنه يعتبر أحد أقدم البرامج وأكثرها شيوعًا على Windows ، في موضوع اليوم ، سيكون لدينا فهم شامل لبرنامج Photoshop الجديد ، أحدث إصدار 2020 لأجهزة الكمبيوتر ، وشرح جميع الميزات التي يحصل عليها البرنامج وتحسينات وإرشادات تفصيلية حول كيفية التنزيل والاستخدام.

Photoshop cc

يعد Photoshop أحد البرامج المخصصة لتحرير الصور بشكل احترافي ، ولهذا تم التوسع في استخدام هذا البرنامج بشكل كبير ، ولأن Adobe يوفر دعمًا قويًا لهذا البرنامج ، فقد أصبح البرنامج الأساسي لمعظم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول هذا بلا شك أحد أنجح مشاريعها نظرًا لإصدار العديد من التحديثات لتحسين أداء البرنامج وإضافة العديد من المزايا إليه ، فإن Photoshop اليوم هو بلا شك رقم واحد في معالجة الصور وتحريرها وإنشائها.

يوفر برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مزايا لا تعد ولا تحصى ، ولأن البرنامج يوفر لك ثروة من الأدوات يمكنك استخدامه بالطريقة التي تناسبك ، فمثلا يمكنك استخدام البرنامج لمعالجة ألوان الصور الملتقطة بهاتفك المحمول ، و يقومون بإجراء بعض التعديلات البسيطة لإنشاء تصميم للمشروع بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل وضع الرسم والإنشاء حسب الحاجة. الاختصار لكل هذا هو أنه طالما أنك تبحث عن برنامج ، فإنه يمكن أن يوفر لك وظيفة تحرير الصور وتحريرها ، سواء كنت على جهاز كمبيوتر أو على أجهزة أخرى ، يمكنك العثور على طريقتك الخاصة في Photoshop ، وسنشرحها لاحقًا.

مميزات فوتوشوب سي سي

عجلة الألوان: لكي تتمكن من العثور على اللون الذي يناسب تصميمك ، تمت إضافة ميزة جديدة إلى Photoshop Pictures 2020 بحيث يمكنك الآن استخدام عجلة الألوان الجديدة لتحديد الألوان بسهولة أكبر. لتفعيل هذه الميزة ، افتح نافذة "ألوان عامة" ، ثم اذهب إلى القائمة الخارجية واختر "عجلة الألوان".

اسم الطبقة: في هذا التحديث لبرنامج Photoshop ، يمكنك معرفة الاسم الكامل للطبقة المرغوبة عن طريق تثبيت مؤشر الماوس على الطبقة ، وسيظهر الاسم الكامل للطبقة في نافذة صغيرة.

التعرف على الخط: من أكثر الأشياء شيوعًا التي قد يحتاجها المصمم هي عملية تحديد نوع الخط المستخدم في التصميم لجعله أسهل وأبسط. تم توفير أداة لتحديد الخطوط ومطابقتها مع مكتبة الخطوط المتوفرة على الجهاز. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال أداة النص.

تفضيلات الواجهة: يواجه بعض مستخدمي برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر عادة مشكلة حجم النص في واجهة البرنامج وخاصة عند استخدام شاشة كبيرة ، الآن يمكنك تفعيل "تغيير واجهة المستخدم" من الإعدادات الموضحة في الشكل. ميزة "تكبير الخط" للتخلص نهائياً من هذه المشكلة.

انقر نقرًا مزدوجًا على النص لتعديله: بعد إضافة أي نص في Photoshop ، يمكنك تعديله مباشرةً بالنقر المزدوج فوق النص ، كما يمكنك حفظ التعديل بالنقر فوق أي مساحة فارغة في واجهة البرنامج.

التحديد الذكي للعناصر: عند استخدام Photoshop في مجال تحرير الصورة ، عادة ما يكون من الضروري تحديد عناصر معينة في الصورة لإجراء بعض التعديلات ، دون الحاجة إلى باقي محتوى الصورة. تمكنك هذه الأداة من استخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد أي عنصر في الصورة دون أي تدخل منك.

وضع الاستعادة المتعددة: في تحديث Photoshop الجديد ، يمكنك بسهولة الرجوع إلى الخطوة السابقة بالضغط باستمرار على مفتاح الاختصار CTRL + Z ، أو يمكنك تحديد الخطوة المطلوبة من نافذة "التعديل" ، كما هو موضح في الشكل.

اضغط هنا للتحميل

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف