برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp

برنامج واتس اب للكمبيوتر

 يعد برنامج WhatsApp حاليًا أحد أكثر تطبيقات الاتصال شيوعًا ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم. القرار النهائي للشركة المطورة يمكن للتطبيق توفير جميع المنصات المتاحة لأن الشركة التي طورت التطبيق قد تلقت العديد من الطلبات لتوفير إصدار مستقل من WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر بحيث يمكن للمستخدمين تشغيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة في أي وقت ، ولكن كيفية التنزيل قم بتنزيل WhatsApp ، هذا هو التعليق الذي سنعرفه منه.

WhatsApp

برنامج الواتس اب للكمبيوتر هو أحد الإصدارات الجديدة التي طورتها الشركة الرسمية لخدمة مراسلة الواتس آب ، حيث يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل على تطبيق واتس آب والتحكم الكامل في التطبيق ، ولكن من خلال جهاز الكمبيوتر ، فإن هذا البرنامج يشبه إلى حد بعيد خدمة واتساب ويب يحتاج المستخدم إلى استخدام الهاتف لتثبيت التطبيق. ثم من خلال إعدادات البرنامج استخدم الكاميرا المدمجة في التطبيق لمسح الكود الموجود في البرنامج الموجود بالكمبيوتر مع مراعاة اتصال الجهازين مما يعني أن الكمبيوتر والهاتف المتصل بالإنترنت يقومان بنقل جميع المحادثات إلى شاشة الكمبيوتر وتمريرها الكمبيوتر الذي تستخدمه يتحكم بشكل كامل في التطبيق ، وهذا ما سنشرحه بالتفصيل في الفقرات التالية.

يمكنك الآن تصفح الرسائل ومحادثات WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة في WhatsApp For Pc.

شرح برنامج واتس اب للكمبيوتر

تم تصميم برنامج الواتس اب للكمبيوتر لتلبية متطلبات مستخدمي التطبيق الذين يرغبون في نسخ وتشغيل نسخ للكمبيوتر و Windows و Mac ونسخ برامج الكمبيوتر المحمول في نفس الوقت ، بحيث يمكن للمستخدمين التعامل مع WhatsApp بشكل كامل ، ولكن من خلال الكمبيوتر وظهر هذا التطبيق بعد توفر الخدمة تطبيق WhatsApp Web الشهير والتعريفات الثرية ، يمكنك الآن تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Microsoft على Windows 10 أو من خلال موقع WhatsApp الرسمي الذي يتيح لك التنزيل مجانًا بالكامل بإصدارات 32 بت و 64 بت لنظامي التشغيل Windows و Mac ال WhatsApp.

مميزات واتس اب للكمبيوتر 

واجهة البرنامج: بناءً على تجربة المستخدم ، قامت الشركة التي طورت تطبيق WhatsApp بنجاح بتحويل إصدار الهاتف المحمول إلى إصدار فريد من الكمبيوتر ، لذا فإن هذا الإصدار يشبه نموذج WhatsApp على جهاز لوحي ، ويوفر لك برنامجًا سهل الاستخدام يمكن الوصول إليه بسرعة جميع الوظائف المطلوبة ولكن للأسف الشركة لا تدعم جميع وظائف نسخة الجوال في نسخة الحاسب الآلي من البرنامج.

شاشة المحادثة: هنا يمكنك تصفح المحادثات مع جهات اتصال WhatsApp ، ويمكنك أيضًا قراءة الرسائل أو حذفها أو الرد عليها. كما يدعم برنامج كمبيوتر WhatsApp إرسال مجموعة من المرفقات في المحادثة مثل ملفات الصوت وملفات الفيديو والملفات النصية. يمكنك أيضًا قم بتنزيل الملف الذي تم إرساله إليك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. .

المعلومات الشخصية: هنا يمكنك العثور على معلوماتك الشخصية في برنامج واتس اب ، والعثور على صورة حالة النص التي كتبتها فيه ، ويمكنك تعديل الحالة من خلال برنامج كمبيوتر واتس اب ، ولكن للأسف لا يمكنك تحديث صورتك الشخصية ، و يمكن مشاهدته فقط ، لذلك إذا كنت تريد تحديث صورة ملفك الشخصي ، فيجب عليك تغييرها من التطبيق إلى الهاتف.

الإعدادات: من هنا يمكنك التحكم في إعدادات برنامج WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتشمل هذه الإعدادات تغيير خلفية الدردشة في WhatsApp والتحكم في قوائم الحظر والإشعارات. يمكنك أيضًا تنشيط وظيفة تشغيل برنامج WhatsApp أثناء تشغيل النظام لفتحه فور تشغيل الجهاز.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف