برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد WhatsApp

 برنامج واتس اب للاندرويد

تنزيل تطبيق WhatsApp لنظام Android هو موضوع اليوم ، فمرحباً بكم ؛ تطبيق اليوم هو من أفضل تطبيقات التواصل والتواصل الاجتماعي في العالم ، وبسبب سهولة استخدامه وجودة الخدمة المقدمة ، و تمشيا مع التطور السريع ، فهو أيضًا التطبيق الأكثر شعبية بين جميع هذه التطبيقات. عندما يضيف المطور مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وميزات الحالة الجديدة والعديد من التحديثات الفريدة له ، سنشرح لك بالتفصيل في هذه المقالة اليوم.

WhatsApp

يركز Whatsapp بشكل أساسي على المحادثات النصية لأن هذه هي الفكرة الأساسية منذ بداية التطبيق ، وقد تطورت أكثر بمرور الوقت ، حتى أصبح WhatsApp برنامج الاتصال الأكثر استخدامًا على الهواتف الذكية مع أكثر من مليار مستخدم نشط الأول ، مما يجعله التطبيق الأكثر شعبية بين جميع التطبيقات المنافسة ربما يكون هذا أمرًا طبيعيًا ، لأن WhatsApp يقدم العديد من المزايا التي لا تمتلكها التطبيقات الأخرى ، وأهمها بالإضافة إلى جودة الاتصال (سواء كانت مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية) والعديد من تطبيقات الاتصال الأخرى التي سنشرحها لك في هذه المقالة بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة إرسال واستقبال الرسائل في محادثة مهمة أيضًا.

يعمل WhatsApp على معظم أنظمة التشغيل ، والآن يمكنك تنزيل التطبيق لجميع الأنظمة تقريبًا ؛ وقد ناقشنا بعض أنظمة التشغيل المتوفرة في تطبيق WhatsApp في المقالة السابقة ، ولكن هذه هي الأنظمة التي يدعمها WhatsApp.

الإصدار الأساسي من تطبيق WhatsApp لهواتف Android متاح مجانًا ، يمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال متجر Google Play ، أو يمكنك تنزيل WhatsApp مباشرة من الرابط المرفق بهذه المقالة ، ويدعمه تطبيق WhatsApp ويعمل مع النظام جميع الهواتف المستخدمة وإصدارات Android المختلفة مثل هواتف Samsung Galaxy وهواتف Sony وهواتف LG وهواتف Xiaomi وهواتف OPPO

يمكنك تشغيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدة طرق مختلفة ، بما في ذلك من خلال خدمة WhatsApp Web الموضحة في المقالة السابقة ، وهناك طريقة أخرى وهي تنزيل البرنامج على جهاز كمبيوتر يؤدي نفس المهمة تقريبًا. إذا كنت تبحث عن إصدار يمكن تشغيله بشكل مستقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون هاتف ، فقد تحدثنا عن كيفية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المقالة السابقة ، ثم يمكنك الرجوع إليها.

مميزات واتس اب للاندرويد

الواجهة: يأتي واتساب بواجهة مستخدم بسيطة تحتوي على كاميرا يمكنك من خلالها التقاط الصور وعرضها على الحالة والرسائل والمحادثات مع الأصدقاء ، وعادة ما تكون الصفحة الرئيسية للتطبيق ، وكذلك مشاركة الأصدقاء والاتصال و لقد دخلت بالفعل وخرجت من حالة سجل المكالمات.

الحالة: هذه علامة تبويب تتكون من مقاطع فيديو أو صور أو كليهما. يمكنك وضعها في العلبة وحذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة من النشر. بعد رفض هذه الميزة بسبب التعديلات والتحسينات الأولية بعد فترة من التنشيط ، تم وضع متطلبات عالية على هذه الميزة.

الاتصال: يمكنك التحدث إلى أي شخص (سواء كان فيديو أو صوتي) من خلال الأيقونة المخصصة أسفل صفحة "الاتصال" ؛ حيث تضغط عليها ، ستظهر جهات الاتصال التي تظهر ، ويمكنك اختيار واحد منهم للاتصال ، و بعد الاتصال بأي شخص يظهر اسمه في سجل التطبيق ، يمكنك الاتصال مباشرة من خلال هذا السجل.

المحادثة: يمكنك اختيار أي شخص من جهات الاتصال الخاصة بك والدردشة النصية معه مباشرة من خلال WhatsApp. كما يدعم WhatsApp إنشاء مجموعات يمكنها الدردشة مع أي عدد من الأشخاص في نفس الوقت ، وهذا ما يسمى مجموعة WhatsApp.

جهة الاتصال: هذه قائمة بالأرقام المسجلة على الهاتف المحمول ، مع حساب WhatsApp ، كل هذه الأرقام والحسابات المسجلة عليه تظهر في التطبيق بطريقة منظمة ، يمكنك تصفحهم من خلال هذه القائمة وعرض صورهم بسهولة .

إضافة حالة: لإضافة حالة ، ما عليك سوى التمرير إلى واجهة الحالة في WhatsApp لإضافة صورة أو التقاط فيديو أو صورة في Studio ، ثم إضافتها مباشرة من خلال الكاميرا المدمجة في التطبيق.

حالة الكتابة: إذا كنت تريد كتابة مربع نص ، يمكنك أيضًا النقر فوق رمز القلم في قسم الحالة ، والذي سيفتح واجهة خاصة تسمح لك بكتابة المربع بألوان مختلفة ، ويمكنك التحكم في هذه الألوان وتغييرها إلى ما تريد. أي لون تريده.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف