برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج واتس اب الازرق WhatsApp Blue

 برنامج واتس اب الازرق

Blue WhatsApp هو نسخة محسنة مع بعض المكونات والوظائف الإضافية التي لا يمتلكها WhatsApp. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام وظيفة إخفاء المظهر لإخفاء المظهر عن الجميع ، ووظيفة إخفاء النص والعديد من الوظائف الأخرى ، مثل تغيير التطبيق قم ببرمجة الشكل وتعديل اللون واختيار السمة المفضلة لديك.

WhatsApp Blue

بلغ حجم التنزيل العالمي 5 مليارات تنزيل ، وهذا بالطبع هو الغرض من مطالبة المطورين بإنشاء تطبيق Plus لتوفير بعض المهام والوظائف التي يتوقعها المستخدمون. نعرض لكم اليوم أحد أشهر التطبيقات من بين هذه التطبيقات المطورة ، وقد حازت الميزات والميزات الإضافية التي يحتويها على إشادة العديد من المستخدمين ، WhatsApp Plus Blue

يتيح لك WhatsApp Plus Blue WhatsApp تشغيل حسابين على جهاز واحد والتحكم في الخصوصية وتعديل السمات والألوان. باستخدام WhatsApp الأزرق ، يمكنك تشغيل عدة تطبيقات WhatsApp على نفس جهاز Android مثل التطبيق الرسمي في متجر Play. يتيح لك هذا الإصدار التحكم في خصوصيتنا وحمايتها بشكل أفضل.

تم تعديل هذا الإصدار بشكل احترافي لأنه لا يحتوي على إعلانات على الإطلاق ، مما يجعله إصدارًا قويًا.بالإضافة إلى عدم وجود أي مشاكل في الإصدار السابق ، فإن هذا الإصدار يحتوي أيضًا على العديد من الميزات القوية مقارنة بالإصدارات المعدلة الأخرى. المزايا ، والخبر السار هو أنه يمكن توفير إصدار WhatsApp Plus بثلاث نسخ. متوافق تمامًا مع جميع أجهزة Android.

تم تعديل GBWhatsApp Pro من الإصدار الرسمي الذي أضاف بعض الميزات الرائعة والميزات الإضافية التي يحتاجها المستخدمون ، هذا الإصدار تم تطويره بواسطة AlexMods ، ويحتوي على العديد من الميزات والميزات الإضافية ، ويقدر العديد من المستخدمين هذا ، على سبيل المثال ، يمكنك إخفاء حالة الاتصال ووظيفة تنزيل وتثبيت العديد من السمات الرائعة. العديد من الوظائف والوظائف الإضافية.

مميزات برنامج واتس اب الازرق

الحماية والخصوصية :

هنا يمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية لتطبيق Blue WhatsApp ، مثل إخفاء المظهر ومن يمكنه الاتصال بي ، وإخفاء عرض الإحصائيات ، ومنع حذف الحالات ، ومنع حذف الرسائل وإعدادات جهات الاتصال والمجموعات ، ويمكنك أيضًا استخدام هذا تتحكم علامة التبويب في أمان Blue WhatsApp Plus عن طريق إضافة كلمة مرور. أو نمط قفل الخلفية والتحكم فيها.

أضف سمة :

من خلال علامة التبويب هذه يمكنك تنزيل العديد من السمات الرائعة ، يمكنك استخدام Blue WhatsApp Plus وتحديد مكان حفظ السمة أو استعادة السمة الأصلية للتطبيق ، وهناك خيار يمكنك من خلاله حذف كل ما تم تخزينه أو حفظه على الجهاز موضوع لتفريغ مساحة تخزين الهاتف.

سمات جميع الواجهات :

باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تخصيص واجهة WhatsApp الزرقاء بالكامل ، مثل تغيير لون الخط في الشريط العلوي ، وتغيير لون شريط الإشعارات ولون الشريط السفلي في كل مكان ، وتعيين لون الفاصل للمحادثات في التطبيق الرئيسي. يمكن تخصيص التطبيق بالكامل من خلال هذا الخيار.

الشاشة الرئيسية :

باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تعديل واجهة المستخدم لتطبيق WhatsApp الأزرق ، على سبيل المثال ، وضع اسمك على الشاشة الرئيسية بدلاً من WhatsApp ، وتفعيل نمط القصة (مثل تطبيق Instagram Plus) ، والتحكم في إعلانات iPhone ، والطيران الوضع ، وتغيير لون خلفية علامات التبويب على الشاشة الرئيسية ، والعديد من الوظائف الأخرى.

شاشة الحوار :

هنا ، يمكنك تغيير لون الشريط الموجود أعلى شاشة الدردشة وإخفاء صورة الشخص على شاشة الدردشة ؛ كما يمكنك إخفاء اسم الشخص وزر الاتصال والتحكم في لون الخلفية للحالة في شاشة الاتصال ولون خط الحالة ، وتغيير نمط الشريط العلوي في شاشة المحادثة ، والعديد من المهام التي يمكنك تخصيصها. واتس اب الازرق يناسبك.

مجموعة القيمة :

هنا ، يمكنك تعديل الحماية والخصوصية وفقًا لتفضيلاتك ، وتعديل سمة WhatsApp الزرقاء وفقًا لتفضيلاتك.يمكنك أيضًا تعديل الشاشة الرئيسية والمزيد من المهام التي يمكنك القيام بها (لدينا مقدمة مفصلة في الفقرة السابقة) ، يمكنك الرجوع إليها لمعرفة ما يمكنك القيام به باستخدام هذه التسمية.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف