برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج موبي كورة Mobi Kora

 برنامج موبي كورة

موبي كورة هو تطبيق ظهر بعد التغيرات الهائلة في كرة القدم في السنوات القليلة الماضية ، وضخ مليارات الدولارات في الاستثمار في هذا المجال ، مما جعل بعض شركات البث تحتكر ، مما جعل مشاهدة الدوري الممتاز أو البطولة أصبح البث المباشر لمباريات الدوري مشكلة ، ولا يوجد حل سوى الاشتراك في الباقات المدفوعة التي تتجاوز 10 دولارات شهريًا.

Mobi Kora

لذلك ظهرت العديد من التقنيات لحل هذه المشكلة ، من أهمها استخدام تقنية IPTV لإعادة بث القنوات التي تبث هذه الألعاب ، وبالطبع تستفيد العديد من البرامج وتطبيقات الهاتف المحمول من هذه التقنية ، وأهمها ما يمكننا استخدامه أحد التطبيقات هو تطبيق Live Plus الذي تحدثنا عنه سابقًا. يتيح لك برنامج MobiKora مشاهدة المباريات في مختلف البطولات مجانًا تمامًا ، مع أداء مستقر وجودة مرضية.في هذا الموضوع ، سنراجع تطبيق Android MobiKora تمامًا حتى نتمكن من فهم أهم ميزاته والعيوب وكذلك طرق التنزيل والاستخدام التفصيلية ، وذلك لتزويدك بصورة واضحة عن التطبيق قبل التنزيل

Mobi Kora هو تطبيق يمكنك استخدامه لتتبع نتائج المباريات ومشاهدة المباريات الحية لمختلف الأحداث من خلال التطبيق مجانًا تمامًا كما ذكرنا سابقًا ، وهل تريد معرفة كيفية عمل التطبيق ولماذا يتم توفير الألعاب مجانًا ، على الرغم من أن القنوات التي تظهر على البث لا تزال متاحة ، ويتم دفع هذه الخدمات الجواب بسيط ، يتم استخدام التطبيق كنظام إعادة إرسال ، لذلك يتم ربط التطبيق بجهاز يشترك في هذه القنوات ، والجهاز (عادة خادم كبير) يعيد بث تلك القنوات باستخدام تقنية IPTV التي قدمناها سابقًا ، لذلك أنت يمكن مشاهدة.

يجب أن تدرك أن هذه العملية غير قانونية تمامًا ، وإذا كان لديك القدرة على شراء نسخة مدفوعة من المشغلين الرسميين لهذه القنوات ، فلا تتردد في تجنب المساهمة في سرقة المحتوى الأصلي لهذه القنوات.

يوفر لك تطبيق Mobi Kora سلسلة من الوظائف الأساسية المرتبطة مباشرة باللعبة ، بما في ذلك جميع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة كل ديناميكيات عالم كرة القدم ، لأن التطبيق يوفر لك مجموعة فريدة من القنوات الرياضية حيث يمكنك مشاهدة عالية عروض مباشرة عالية الجودة ، كما يوفر لك التطبيق جداول لأهم المباريات العالمية بالإضافة إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه ، يمكن للتطبيق أيضًا تحديث نتائج اللعبة بشكل مباشر في التطبيق ، مما يوفر لك ملخصًا للعبة وملخصًا للعبة كاملة ، ويمكنك الاطلاع عليها في أي وقت. يتم تسجيل جميع المباريات وإعادة تحميلها بحيث يمكن لأي شخص يريد مشاهدة هذه المباريات مرة أخرى استخدامها.

مميزات برنامج موبي كورة

جدول المباريات: هذه هي الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على جدول المباريات التي ستقام في بطولات مختلفة اليوم ، وتصنف هذه المباريات حسب تصنيفها (سواء كانت ودية أم لا) ، مثل الدول الأفريقية أو دوري أبطال أوروبا UEFA. ستظهر لك الساعة قناة بث اللعبة عند حدوث اللعبة. لذلك ، إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة على التلفاز ، فستعرف قناة البث ، بالطبع ، يمكنك مشاهدة اللعبة من خلال التطبيق ، وسنشرحها في قسم لاحق.

القنوات المباشرة: في هذا الجزء من التطبيق ، يوجد أكثر من 500 قناة من مجالات مختلفة. يمكنك العثور على قنوات ترفيهية وقنوات للأطفال وقنوات دينية وقنوات خاصة بكل بلد مثل القنوات المصرية والسعودية. يمكن رؤية هذا الجزء من التطبيق على أنه تلفاز محمول ، بحيث يمكنك بسهولة مشاهدة أي قناة تريدها بدون اتصال القمر الصناعي كما هو الحال في التلفزيون ، بالإضافة إلى جميع القنوات المتاحة ، كل قناة لها مصادر متعددة متاحة لتناسب جميع السرعات والمستخدمين.

الإعدادات: للحصول على المزيد من الإعدادات المخصصة في التطبيق ، يمكنك ضبط الإعدادات لتناسب استخدامك الخاص ، لأنه إذا كان استهلاك ذاكرة الهاتف أكثر من اللازم ، يمكنك إيقاف وظيفة التخزين المؤقت للبث ؛ إذا كان هاتفك مزعجًا ، فيمكنك أيضًا قم بإيقاف تشغيل وظيفة التنبيه ؛ يمكنك أيضًا اختيار المنطقة الزمنية الخاصة بك للعثور على تطابق تام في النهاية لا داعي للبحث في الإنترنت عن تاريخ كل مسابقة ، وإذا كان هذا يؤثر على الأداء العام للهاتف ، يمكنك إيقاف تشغيل وظيفة البث في الخلفية.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف