برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ماسنجر لايت Messenger Lite

 برنامج ماسنجر لايت

يعد التواصل عبر الرسائل والمكالمات الصوتية على منصات التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للمستخدمين لتسهيل المهام والأعمال والتواصل بين الأقارب ، لكن هذا الاتصال قد يكون صعبًا في بعض الأحيان لأن هذه المنصات تسأل المستخدمين عن ذلك. بعض متطلبات إمكانيات الاتصال ، تتضمن هذه المتطلبات المتطلبات الفنية ، مثل تلك المعدات القديمة أو المعدات ذات الوظائف الكاملة والوظائف المحدودة ، والإشارة في بعض البلدان والمناطق غير كافية ، ولهذا السبب تم إطلاق Facebook Messenger Lite كإصدار رسمي من Facebook لحل هذه المشكلات. عدد الميزات المتوفرة في Messenger وبعض العيوب التي تعيق احتياجات المستخدمين تتحول إلى فوائد تلبي احتياجاتهم.

Messenger Lite

إصدار Facebook Messenger Lite سهل الاستخدام والتواصل لأنه لا يستهلك الكثير من سعة التخزين أو استهلاك البطارية ، ولكن من ناحية أخرى ، يفتقر هذا الإصدار إلى بعض الميزات في الإصدار الأصلي ، لأن Messenger lite يركز بشكل أساسي على المحادثات.

تطبيق Facebook Messenger Lite هو إصدار مخصص من Facebook ، وهو مصمم خصيصًا للأجهزة ذات الأجهزة المتوسطة أو المحدودة. يحل هذا الإصدار بعض أوجه القصور التي يواجهها المستخدمون في الإصدار الأصلي من Messenger ، ويهدف بشكل أساسي إلى تلبية الاحتياجات الفعلية للمستخدمين. تتركز هذه الاحتياجات في الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية قم بإجراء مكالمات الفيديو وإرسال بعض الملفات دون استهلاك الكثير من طاقة البطارية أو البيانات الخلوية ، ودون استهلاك الكثير من ذاكرة الهاتف أو المعالج.

هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على Messenger lite الأصلي ليكون خيارًا مناسبًا لبعض المستخدمين ، على سبيل المثال ، بعض هذه العوامل هي الهواتف المحمولة الأضعف أو الأقدم لأنها قد تفتقر إلى مساحة تخزين كافية ، أو لا توجد شبكة قوية أو دعم معالج قوي ومشكلات فنية أخرى قد تأتي هذه العوامل من المستخدم أو مكان إقامته ، لأن بعض البلدان والمواقع لديها قوة إشارة إنترنت منخفضة ، بغض النظر عما إذا كانت الإشارة هاتفًا خلويًا أو شبكة Wi-Fi.

مميزات ماسنجر لايت

محتوى المحادثة :

هذا هو أول شيء ستراه عند فتح تطبيق Messenger Lite. فهو يحتوي على جزء من جميع المحادثات على تطبيق Facebook Messenger Lite. وقد تظهر أحيانًا قائمة أفقية بالأصدقاء النشطين على Messenger. محادثات جديدة سريعة.

اصحاب :

يعرض هذا الجزء من التطبيق جميع الأصدقاء النشطين وغير النشطين على Facebook Messenger ، بالإضافة إلى الأصدقاء وجهات الاتصال الذين تواصلت معهم من قبل ، وبعض المستخدمين يقترحهم تطبيق Facebook Messenger lite. إذا تم تمكين وظيفة عرض حالة النشاط لك ، فقد تظهر حالة نشاط الجميع.

مجموعة القيمة :

يوفر لك التطبيق مجموعة من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم بشكل كامل في Messenger lite. وتشمل هذه الإعدادات القدرة على التحكم في وضع المظهر بحيث يمكن للجميع معرفة متى تكون متصلاً بالإنترنت ومعرفة ذلك بنفسك عند تنزيل Lite Messenger. مجموعة من الإعدادات الأخرى.

شاشة الحوار :

هنا يمكنك قراءة المحادثة وبدء محادثة جديدة ، ومن هنا يمكنك إجراء مكالمات فيديو وصوت يدعمها Light Messenger مؤخرًا ، كما يمكنك إجراء العديد من العمليات ، كما هو موضح في الشكل.

الحالة النشطة :

باستخدامه ، يمكنك تشغيل / إيقاف الأنشطة على تطبيق Facebook Messenger Lite والمظهر مع الأصدقاء ، بالإضافة إلى وظيفة مشاهدة الأصدقاء النشطين.

طلب تسليم الرسالة :

يحتوي على المحادثة التي تم إرسالها إليك ، مما يشير إلى أنك لا توافق على بدء المحادثة أو أنك غير مقبول.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف