برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran

 برنامج المصحف الذهبي

من الميزات الكبيرة التي توفرها الهواتف الذكية لنا هي قدراتها المذهلة ,ويمكنك ايضا تحميل برنامج الاذان مجانا، والتي يمكن أن توفر العديد من المهام والخدمات التي تتطلب معدات أو أدوات خاصة لإكمالها ، وهذا يوفر لنا العديد من التطبيقات الدينية الممتازة ، مثل تطبيقات الحديث وأوقات الصلاة والذكرى أنشطة وتطبيقات القرآن وغيرها من التطبيقات الرائعة والمهمة لكل مسلم في العالم ، لكن الشيء المدهش هو أنه يمكنك الآن الحصول على النسخة الرقمية من القرآن على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، وحتى تشغيله على IOS. هذا هو مقالنا اليوم ، والذي سنقدم لك فيه تطبيق المصحف الذهبي .

Golden Quran

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه أن يوفر لك نسخة رقمية ممتازة من القرآن على هاتفك الذكي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، واليوم نقوم بمراجعة التطبيقات المتوفرة في المتاجر الرسمية مثل App Store و Play Store من أفضل التطبيقات تطبيق المصحف الذهبي.

لكل مسلم ومسلمة القرآن الكريم من أهم الأمور ، لأنه القانون الذي ينظم حياتنا ، ونحن نتعاون معه لضمان بقائنا على الرغم من حقائق القرآن. النسخة المطبوعة متوفرة ولكن لا تزال هناك مشاكل .. لا يزال عليك حملها معك .. ينتهي دور التكنولوجيا هنا .. الآن يمكنك تنزيل القرآن بطريقة ما على هاتفك. أكمل كتطبيق بسيط ثم يمكنك الوصول إلى القرآن بمختلف السرد والقراءة ومزايا أخرى (مثل التفسير والقراءة) ، وكلها وأكثر يمكن العثور عليها في تطبيق Golden Quran ، وهو مجاني على متجر Google Play الرسمي يتم توفيرها لهواتف Android.

مميزات برنامج المصحف الذهبي

القرآن للأندرويد :

يستخدم Golden Quran رسميًا على هواتف Android بشكل أساسي من خلال متجر Play الشهير ، حيث يمكنك الحصول على تطبيقات يصل حجمها إلى 150 ميجا بايت مجانًا ، ويعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، لذا ننصح بتنزيله.

القرآن للآيفون :

التطبيق مناسب أيضًا للأجهزة التي تعمل بنظام IOS ، لذا يمكنك تنزيل Golden Quran لأجهزة iPad و iPhone مجانًا من خلال متجر التطبيقات الرسمي ، كما أن إصدار التطبيق للجهاز الذي يعمل على IOS له نفس وظائف نظام Android. لا فرق.

مصحف الكمبيوتر :

يمكنك تشغيل Golden Quran على جهاز كمبيوتر أو لابتوب بأي نظام تشغيل من خلال متصفح الإنترنت (مثل Google Chrome أو Firefox) ، حيث يقدم مطورو التطبيقات خدمات القرآن الكريم من خلال موقع ويب جميل يقدم نفس خدمات التطبيق الوظيفة ، يمكن الوصول إليها مباشرة من خلال المتصفح دون تنزيل.

مواقيت الصلاة والاذان :

يمكنك الآن الاستفادة من هذه الميزة التي يوفرها تطبيق Golden Quran وهو المؤذن ، لأنه يمكن اعتبار أن البرنامج يحتوي على نسخة من أي تطبيق أذان ، وهذه الميزة ستحدد وقت الصلاة وتذكرك بانتظام قبل كل صلاة

ترجمة :

يوفر لك برنامج "القرآن" على هاتفك المحمول القدرة على ترجمة القصائد بدقة ، وإذا أردت يمكنك فهم معناها باللغة الإنجليزية ، وهي بالفعل ترجمة موثوقة ودقيقة.

أربعون نواة ومصحف مختوم :

يوفر لك التطبيق أيضًا حديث الأربعين النووي ، بالإضافة إلى ختم القرآن الرائع ، والمختوم بنفس الخط في إصدار القرآن الذي اخترته.

القرآن :

ستجد هنا محاكاة رقمية للقرآن الحقيقي على هاتفك ، لأنه يحتوي على مجموعة من صفحات الكتاب المقدس مرتبة مثل القرآن ، ويمكنك النقر على النص بإصبعك لعرض بعض الوظائف الأخرى ، مثل كما قلنا في قسم الأدوات ، التطبيق يوفر لك القدرة على التحكم في لون الخلفية والميزات الأخرى التي اكتشفتها لاحقًا ، قم بتنزيل برنامج المصحف الذهبي لنظام Android.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف