برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج تصوير شاشة الهاتف DU Recorder

 يعد Download DU Recorder أحد أقوى تطبيقات تسجيل الفيديو والصوت التي يمكن استخدامها بسهولة ويسر على شاشات الهاتف المحمول. على الرغم من أنه تطبيق مجاني يمكن تنزيله على هواتف Android وأجهزة iPhone ، إلا أن ميزاته القوية تتيح لقد أصبح أفضل برنامج لتسجيل شاشة الهاتف المحمول بأفضل دقة في وقت قصير. ولا تنس بسهولة تسجيل الفيديو الذي يتم تشغيله على الهاتف.

DU Recorder

هناك الكثير من الأشخاص المهووسين بالألعاب على الهواتف الذكية ويرغبون في تسجيل أفضل لحظات النصر التي يمرون بها.لا يوجد تطبيق قيد التشغيل يمكنه تسجيل هذه اللحظات ، ولكن بعد ظهور برنامج DU Recorder ، يمكنه تسجيل ما حدث على شاشة الهاتف كل شيء وجدنا أنه أصبح أسهل وأسهل من ذي قبل.


لذلك لا تتردد في تنزيل برنامج Du Recorder لتسجيل الشاشة لجميع أنظمة التشغيل ، ولن يؤثر البرنامج على أداء الهاتف الذكي عند تنزيله وتشغيله عليه ، لأن البرنامج يتميز بحجمه الصغير وجدير بالملاحظة نعم ، يصعب تحقيق القدرة على تسجيل الصوت فقط بدون صور والقدرة على تسجيل الصور فقط بدون صوت. يمكنك العثور عليه في تطبيق آخر لتسجيل الشاشة ، لذلك قررنا متابعة هذه المقالة

حول DU Recorder 2020

هناك المئات من التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها تسجيل المحتوى على شاشة الهاتف (سواء كان هاتف Android أو هاتف iPhone) ، ولكن مهما كان الهاتف ضعيفًا ، فليست كل هذه التطبيقات مضاءة على الهاتف ولن تؤثر أداء الهاتف المحمول ، لكن برنامج DU Recorder هو الأفضل بين جميع تطبيقات التسجيل بناءً على تجربة ملايين الأشخاص.


لذلك ، إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا في هذه التطبيقات ، فسيتم استخدام هذا التطبيق بسرعة كبيرة وحاز على تقدير ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لسهولة استخدامه ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا من خلال هذا التطبيق ، يمكنك التقاط صور مختلفة لشاشة الهاتف وتعديلها بسهولة كما يمكنك تسجيل صوتك وشرح العديد من الخطب مع تسجيلات فيديو مناسبة للشرح.

يدعم مسجل الشاشة ومحرر الفيديو كل هذه الوظائف. ستستمر شركة InShot ، الشركة التي تنتج هذا التطبيق ، في تطويره لتلبية احتياجات جميع المستخدمين. إذا كنت تريد تسجيل مقاطع فيديو مباشرة يتم تشغيلها على أي موقع ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة ، ما عليك سوى تنزيل DU Recorder على هاتفك والاستمتاع بجميع وظائفه. وسيتم ذكره بالتفصيل في الفقرات التالية.

اهم تحديث في اخر اصدار 2020

تقوم الشركة المالكة لتطبيق مسجل الشاشة بتطويره وإجراء العديد من التحسينات عليه من وقت لآخر لتلبية اهتمامات جميع المستخدمين ، ومن أبرز الميزات المضافة في الإصدار الأخير من هذا الإصدار ما يلي: -


تمت إضافة محرر فيديو جديد يضيف العديد من التعديلات على المقطع ، وليس التسجيل فقط.

أضافت العديد من الألعاب وظيفة التقاط صور رائعة ، والتي يمكن مشاركتها مع العديد من الأصدقاء.

تُستخدم وظيفة لقطة الشاشة خصيصًا للإضافة فقط بعد تسجيل مقطع فيديو من الشاشة.

في هذا الإصدار ، يبدأ التطبيق في إظهار أفضل التقنيات والجودة والأداء العالي ، بحيث يتمتع كل مستخدم بتجربة غير عادية.

كيفية تنزيل DU Recorder على هواتف Android

التطبيق مجاني ، يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق على الهواتف المحمولة التي تدعم نظام التشغيل أندرويد باتباع الخطوات التالية:


أولاً: قم بالاتصال بالإنترنت للدخول إلى متجر Google Play ، ثم ادخل المتجر ، وابحث عن تطبيق Screen Recorder ، ثم حدد التطبيق كما هو موضح في الصورة.

ثانيًا: سيتم عرض نافذة التطبيق وجميع المعلومات الخاصة بها ، وسيتم عرض كلمة التثبيت ، والتي يمكن تثبيتها بسهولة على الهاتف من خلال النقر فوق الكلمة.

ثالثًا: انتظر قليلًا ، قم بتنزيل هذا التطبيق على الهاتف ، واترك أيقونة التطبيق تظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف ، ثم افتحها.

إخلاء المسؤولية: لتنزيل برنامج مسجل الشاشة Du Recorder Apk برابط مباشر مجانًا وسريع ، سنضع رابط التنزيل تحت الموضوع الذي ينطبق فقط على كل من لديه مشكلات في متجر Google Play. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى نهاية الموضوع وسوف نحتفظ برابطك المباشر.

متطلبات تشغيل DU Recorder على الهاتف

لتشغيل مسجل du على هاتفك ، تحتاج إلى تلبية بعض المتطلبات ، فهذه المتطلبات تمكنك من تسجيل أجمل الصور على شاشة الهاتف وتشغيلها عند تشغيل أي تطبيقات أخرى ، وهذه المتطلبات هي كما يلي:


اسمح للتطبيق بالوصول إلى كاميرا الهاتف.

اسمح لتطبيق مسجل الشاشة بالوصول إلى ميكروفون الهاتف.

يسمح بالوصول إلى مساحة التخزين الخاصة بوحدة التخزين الداخلية أو وحدة التخزين الخارجية لحفظ الفيديو في الموقع الذي تريده.

اسمح للتطبيق بالعمل في المقدمة.

يسمح بالوصول إلى تطبيق الهاتف أثناء تشغيل الهاتف بحيث يمكنك تسجيل أي شيء دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق قيد التشغيل.

تحميل التطبيق

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف