برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج واتس اب الازرق Blue WhatsApp

 تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

قد لا تتمكن من تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد من متجر جوجل بلاي ، لكن موقع الجوال لديه رابط مباشر لتنزيل التطبيق والاستفادة من ميزاته الرائعة. كما نعلم جميعا ؛ يوفر متجر Google Play التطبيقات الرسمية الأصلية وبعض التطبيقات المماثلة ، لكن برنامج WhatsApp Plus الأزرق ينافس التطبيق الرسمي ؛ وبالنسبة للبعض ، فقد تجاوزوا الأمر حقًا.

Blue WhatsApp


في الخطوات التالية سوف نشرح بالتفصيل كيفية تنزيل واتس اب بلو واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد وكيفية تفعيل الاضافات الرائعة فيه.

كيفية تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

أول؛ يجب إزالة تطبيق WhatsApp الرسمي لتتمكن من تحميل WhatsApp Plus Abu صدام الرفاعي.

إذا كنت ترغب في تشغيل أكثر من إصدار واحد من WhatsApp على هاتفك ؛ تحتاج أيضًا إلى استخدام أرقام مختلفة.

ثم يمكنك تنزيل تطبيق Droid Hardware Info من متجر Google Play ؛ تكمن أهمية هذا البرنامج في أنه يوفر كافة البيانات والمواصفات الخاصة بالهاتف وأهمها نوع المعالج.

بعد تحديد نوع المعالج ، يمكنك اختيار إصدار البرنامج الذي تريد تنزيله على هاتفك.

بعد اكتمال التنزيل ؛ انتقل إلى التنزيلات لتثبيت التطبيق على جهازك.

لمتابعة عملية التثبيت ، اضغط على التالي ، اقبل ، ثبّت وستحصل على نسخة من برنامج واتس اب بلس الأزرق ، أبو صدام الرفاعي.

خطوات تفعيل Blue WhatsApp Plus واستعادة الرسائل المحذوفة

بعد تنزيل وتثبيت واتساب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي على جهازك ، يمكنك استعادة الرسائل القديمة من النسخة المحذوفة حيث أن واتساب بلس الأزرق يتضمن ميزة مزامنة الحساب حتى تتمكن من استعادة الرسائل في أي وقت.


عند فتح التطبيق على جهازك ؛ ستظهر أمامك شاشة بها خيارات لاستعادة الرسائل القديمة بالضغط على "استعادة" أو "استعادة" ، أو يمكنك تخطي الاستعادة والنقر على "موافق ومتابعة" ، لذا فأنت توافق على شروط الاستخدام ، لكنك لن تتلقى نسخة من الرسائل القديمة لاحقًا.

ومع ذلك ، إذا قمت بالضغط على زر الاستعادة ، فستتمكن من استعادة جميع المحادثات والرسائل الخاصة إذا قمت بنسخها احتياطيًا قبل حذف التطبيق الأصلي. والآن سيصل تطبيق WhatsApp Plus الأزرق إلى جهات الاتصال الخاصة بك والآن ؛ يمكنك إرسال رسائل إلى الأصدقاء والأقارب ، وإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو إليهم.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف