برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد Cute Cut Pro

 الواجهة الرئيسية لبرنامج Cute Cut Pro

الواجهة الرئيسية سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على رمزين يمكنك من خلالهما إنشاء مقاطع فيديو بسهولة وتعديل مقاطع الفيديو وإضافة مؤثرات صوتية إليها ، وهذه أيقونة التطبيق: -

Cute Cut Pro

إضافة مؤثرات: استخدمها لتحرير مقاطع الفيديو ، وإضافة تأثيرات صوتية وإضاءة على الفيديو ، والتحكم في حجم الفيديو وتصفية الفيديو بسهولة ويسر ، ويمكنك التحكم في جودة الفيديو عند حفظ الفيديو ، ووضوح سطح الضوء ، والتحكم في لون الخلفية ، التحكم في معدل الإطارات ، وتسريع جهاز Android والإعدادات الأخرى.

مونتاج الفيديو: يتيح لك تصميم الأفلام وإنشائها ومونتاجها والتحكم في سطح الفيديو المصمم والتحكم في سرعة الفيديو وإضافة الخلفية وتأثيرات الصوت والإضاءة وإضافة مقاطع موسيقية متنوعة ، كما يمكنك أيضًا إضافة مجموعة من الصور ودمجها مع بعضها البعض وإضافة التأثيرات المفضلة لديك إليها بسهولة.

تطبيق Cute Cat Pro لتحرير وتحرير وظائف الفيديو

على عكس التطبيق المستخدم لهذا الغرض ، هناك العديد من الميزات الرائعة والوظائف المختلفة في هذا التطبيق ، وتشمل هذه المزايا: -


التطبيق المجاني: يمكنك تنزيل المتسلل اللطيف اللطيف مجانًا من متجر Google Play أو الرابط المباشر المذكور في هذه المقالة.

حجم التطبيق: حجم التطبيق صغير ويناسب جميع هواتف أندرويد بجميع إصداراتها لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة للتحميل على الهاتف.

اللغة: اللغة العربية مدعومة ، لذا فهي سهلة الاستخدام.

واجهة التطبيق: بسيطة جدًا ، لأنها تحتوي على رمزين ، يمكنك تصميم أفلام وإنشاء مقاطع فيديو وتعديلها وتحريرها من خلالها.

التأثيرات: يحتوي برنامج Cute Cut Pro لأجهزة iPhone على عدد كبير من التأثيرات التي يمكنك من خلالها إنشاء أفلام بطريقة احترافية وبطريقة بسيطة وسلسة.

سرعة الفيديو: يمكنك التحكم في سرعة مقاطع الفيديو والأفلام المصممة من خلال هذا التطبيق.

نظام التشغيل: يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل هواتف Android.

تحرير مقاطع الفيديو: يتيح لك هذا التطبيق تحرير مقاطع الفيديو وكتابتها بسهولة ويسر.

ما هو أفضل بديل لـ Cute Cut؟

يحتوي هذا التطبيق على العديد من التطبيقات البديلة ، وكلها تستخدم لتحرير مقاطع الفيديو ، وتشمل هذه البدائل ما يلي: -


تطبيق Filmora Go

بغض النظر عن حجم وشكل الفيديو ، فإنه يعتبر من أفضل التطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو. سرعة الفيديو ، لذلك فهو منافس قوي لتطبيق Cute Cut.


تطبيق Videoshow

يعتبر من التطبيقات المتوفرة مجانًا لهواتف Android ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق من متجر Google Play ، ويحتوي التطبيق على أكثر من 50 تطبيقًا يمكن استخدامها كخلفية أو إضافتها إلى مقطع فيديو هناك أشكال مختلفة ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام التطبيق لتعديل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ويتيح لك بسهولة تقليل حجم الفيديو والتحكم في السرعة.

تطبيق Kinemaster

يعتبر تطبيق Ken Master أفضل بديل لتطبيق Cute Cut لأنه يستخدم في التحرير الاحترافي لمقاطع الفيديو ، ويمكن للمبتدئين استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة تطبيق بسيطة جدًا ويحتوي أيضًا الجمع بين الصور والأدوات المختلفة لإضافة تأثيرات صوتية وإضاءة لها ، لذلك كان التطبيق ناجحًا. يمتاز بخصائص الحجم الصغير لذا فهو يحظى بإعجاب الملايين من المستخدمين في جميع دول العالم ، لذا فهو مناسب لجميع هواتف أندرويد وهواتف آيفون.


تطبيق Movie Maker

إنه أحد التطبيقات البديلة لتطبيق Cute Cat لأنه أحد التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها بسهولة على هواتف Android. كما يتميز التطبيق بصغر حجمه فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله على الهاتف ، والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الأدوات لتعديل وتحرير الفيديوهات بسهولة ويسر. 

تحميل التطبيق

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف