برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر Driver Booster

سنقدم لكم تنزيل وتفعيل أحدث إصدار من Driver Booster Pro في هذه المقالة. يعد هذا البرنامج الضخم من أقوى البرامج وأكثرها شهرة التي تبحث عن تعريفات أجزاء الكمبيوتر وإدخالها في التعريف مع أحدث إصدار والنقر للتثبيت على الجهاز.

Driver Booster

برنامج Driver Booster Pro نظرة عامة كاملة

من أفضل وأشهر البرامج في تعريف البحث عن الأجهزة والحواسيب واللابتوب المختلفة وهو برنامج أنتجته وطورته شركة IObit العملاقة

مع Driver Booster يمكنك إتمام فحص شامل للجهاز ومعرفة التعريفات المثبتة على الجهاز ، وسوف يخطرك البرنامج بالتعاريف القديمة ، ويمكنك اختيار تحديث هذه التعريفات بسهولة وسرعة ، وبالتالي تحسين كفاءة الجهاز.

يجلب برنامج Driver Booster Pro التحديثات اللازمة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بسرعته العالية ، بما في ذلك بطاقة الشاشة والصوت وجميع مكونات الكمبيوتر الأخرى ، وقد حاز على تقدير الجميع.

بالإضافة إلى جدولة عمليات الفحص الدورية للكمبيوتر (يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا) لضمان حصولك على أحدث برامج التشغيل ، يمكن لهذا البرنامج الشامل أيضًا استخدام البرنامج لعمل نسخة احتياطية من تعريفات الجهاز والاحتفاظ بها ومتاحة أيضًا في أي وقت قم باستعادتها.

باستخدام Driver Booster ، يمكنك إنشاء نقطة استعادة قبل تثبيت برنامج التشغيل ، وهو أمر مهم جدًا لاستعادة حالة الكمبيوتر إلى الحالة قبل التثبيت.

وظيفة كاملة لبرنامج السائق الداعم

1- تحقق من جميع المعدات المثبتة في الكمبيوتر وجميع البرامج قيد التشغيل ، وقم بتوفير المعدات المحدثة (إذا كانت قديمة)

2- مجموعة من الأدوات المفيدة والمحسنة التي يمكنها حل المزيد من مشاكل الكمبيوتر

3- قم بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل تثبيت برامج التشغيل أو تحديث أي برامج تشغيل

4- واجهة سهلة الاستخدام ومختلفة عن معظم البرامج الأخرى

5- التحديث التلقائي ، لأنه سيعمل تلقائيًا في الخلفية

6- قم بإجراء جدولة آلية للعثور على تعريفات أجزاء الكمبيوتر

المصدر :

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف