برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تعديل الصور Pomelo

 تحميل برنامج Pomelo

تحميل برنامج pomelo لتحرير الصور ، وهو من أشهر البرامج والأدوات المجانية ، يمكن للمستخدمين استخدامه لتحسين وتنسيق صورهم بطريقة فريدة واحترافية للغاية ، لأن البرنامج يحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي يمكن أن تساعد جميع أجهزة الكمبيوتر المستخدمين بغض النظر عن خبرتهم في تحرير الصور وتحسينها بأسرع وأسهل طريقة ، فإن برنامج Pomelo يتكون من ثلاثة أجزاء رئيسية ، بالترتيب التالي: "محرر الصور" ، جزء "التأثيرات" والجزء الثالث والأخير يسمى "التنميق" والذي يستخدم لتجميل الصور الشخصية ومعالجتها وسنشرح بالتفصيل من خلال هذا المقال ونركز على جميع وظائف هذه الأجزاء.


Pomelo


قم بتثبيت البرامج بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يتميز برنامج تعديل الصور Pomelo بخفة على الكمبيوتر ، ولن يثقل كاهل موارد المعدات الزائدة ، كما أنه سهل التثبيت. وبعد النقر على أيقونة "المثبت" للبرنامج تظهر رسالة بـ " في نافذة زر "التثبيت" يوجد خيار يسمى "الدليل" لتحديد مسار التثبيت ، واختيار الموقع المناسب ثم النقر فوق الزر "تثبيت" للاحتفاظ بالبرنامج لمدة نصف دقيقة لإكمال عملية التثبيت بشكل دائم ، كما هو موضح في الصورة أدناه مبين.

شرح أشهر أداة "محرر" في قسم محرر الصور

يحتوي قسم "محرر الصور" في البرنامج على أربع فئات فرعية ، لكل منها وظائفها وأدواتها المحددة ، وستجد في هذا القسم فئة تسمى "Adjustment" يمكنك من خلالها التحكم السطوع والتعتيم لتحسين جودة الصورة بالإضافة إلى العمليات. بالطبع ، وفقًا لوجهة نظرك ، سيجد تشبع اللون ووضوحه أيضًا وظيفة تسمى التحسين التلقائي في هذا القسم ، يتم استخدام هذه الوظيفة لتحسين الصورة تلقائيًا ، فهي تحتوي على أربعة خيارات أساسية ، وهي أفقي ، عمودي ، كائن و الطعام.

الفئة الثانية في هذا القسم تسمى "تحرير" والتي من خلالها يمكنك قص الصورة واقتصاصها ، كما يمكنك ضبط حجم الصورة عن طريق تغيير الحجم. الفئة الأخيرة كفئة ثالثة تسمى "نص" يمكنك من خلالها الكتابة على الصور باللغة العربية أو الإنجليزية أو أي لغة أخرى حسب الحاجة ، ويمكن تحديد نوع الخط المستخدم وحجمه ولونه و الشفافية.


الآن وصلنا إلى الفئة الرابعة من جزء البرنامج وهي الإطارات التي يمكنك من خلالها إضافة العديد من الإطارات الجميلة للصور لإبراز جمالها لكل من سيرىها في المستقبل ، ولفت إلى أن مطوري البرنامج قاموا بالفعل ينقسم نوع الإطار إلى جزأين ، أحدهما يسمى البسيط والآخر يسمى الخيال حيث يضيف الأخير نوعًا من الخيال إلى الصورة لجعلها تبدو أكثر إبداعًا.

تعرف على أبرز الميزات في قسم "الأداء"

يحتوي هذا القسم على العديد من المؤثرات المرئية التي يحبها العديد من مستخدمي برامج الصور. يمكنهم إضافة لمسة إبداعية إلى الصورة في بضع خطوات بسيطة.هذه بعض التأثيرات الفرعية لهذا الجزء في برامج Film و Pola و LOMO و Vintage و Fade. ، تسرب ، يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام مؤثر واحد أو أكثر وفقًا لاحتياجاتك والمظهر النهائي للصورة.

أهم وظيفة في تنميق الصور وتجميل البشرة

في هذا الجزء من برنامج تجميل الصور Pomelo ستجد العديد من الأدوات المبهرة ، وبهذه الأدوات يمكنك تعديل الصور والشخصيات لجعلها تبدو جميلة ورائعة للغاية حتى لكل من شاهدها. الانطباع بأن هذه الأدوات سيتم تضمينها في الفئات الفرعية الأربع التالية: تلقائي ، لديها مجموعة من الأدوات القوية التي يمكنها تجميل الصور تلقائيًا دون تدخل منك ، مثل الورد ، الطبيعي ، الطازج ، الدافئ ، إلخ

أما بالنسبة لتصنيف البشرة فهو يستخدم بشكل خاص لتجميل الوجه وتحسين البشرة في الصور الشخصية لاحتوائه على أداة مضادة لحب الشباب يمكن من خلالها استخدام فرشاة وفلتر ممتازين لإزالة التجاعيد والشوائب الأخرى على الجلد لاحتوائه أيضًا على اداة تنعيم تسمى "بشرة ناعمة" الجزء الثالث من هذا القسم يتناول تجميل العيون في الصورة والتي من خلالها يمكنك تغيير لون وحجم العيون والعديد من الاشياء الاخرى وفي النهاية تجد تصنيف خاص يمكنه تجميل الفم وتعديل لون الشفاه بالعديد من الألوان الأخرى ، يمكنك تنميق وتبييض أسنانك حسب احتياجاتك لجعلها تبدو كصور الفنانين والمشاهير.

برنامج تعديل الصور

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف