برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج مايكروسوفت للكمبيوتر مجانا Microsoft Office

 مايكروسوفت أوفيس 2013-مايكروسوفت أوفيس 

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا ما يجعل Microsoft Office أحد أفضل البرامج المتوفرة حاليًا على الإنترنت هو أنه يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة.


Microsoft Office



مايكروسوفت أوفيس لا تدخر جهدا في السعي لتحقيق التميز والتفوق ، فالمجموعة الكاملة تضم أهم البرامج مثل Word و Excel و PowerPoint و Publisher و Access والعديد من البرامج الأخرى. تجعل هذه البرامج مكتبك يعمل بسهولة ويسر.


ومع ذلك ، فإن ما يجعل هذا البرنامج متميزًا حقًا هو بساطته التي لا مثيل لها ، وهذا هو السبب في أن أي مبتدئ يستخدم جهاز كمبيوتر يمكنه استخدام أحد برامجه وإنشاء محتوى في غضون دقائق. يحتوي كل برنامج على قائمة أدوات في الجزء العلوي من الشاشة ، والتي تعرض العديد من الوظائف الرائعة.


ومع ذلك ، فإن كل هذه الميزات المثيرة ليست جديدة على مجموعة البرامج.هذا هو السبب في أن Microsoft أضافت ميزات جديدة إلى برنامج Office 2016 لإبهار وإفساد الغرابة التقنية مرة أخرى ، وهي الميزة الأفضل على الأرجح أحدها أن المستخدمين قادرون على البحث عن أدوات محددة في حقل "أخبرني" ، وهم يقدمون هذه الميزات. فهم يقضون الوقت والجهد في البحث عن الميزات ويقضون المزيد من الوقت

سمات البرنامج


 

يمكن لمجموعة برامج الإنتاجية الكاملة تلبية احتياجات كل مكتب.

عندما يتعلق الأمر بالبرنامج الذي يضع خدمة العملاء في المقام الأول ، فلا يوجد خيار أفضل من Microsoft Office 2016.


Microsoft Office عبارة عن مجموعة كاملة من التطبيقات والبرامج المختلفة المصممة لتحسين الإنتاجية. وتشمل البرامج التي تقدمها المجموعة خدمات مثل معالجة الكلمات وتحليل جداول البيانات وإنشاء العروض التقديمية وإدارة البيانات والتحكم فيها والبريد الإلكتروني والعديد من الخدمات الأخرى. .


يمكن استخدام كل برنامج في هذه المجموعة لأعراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن لبرنامج جداول بيانات Microsoft Excel حساب البيانات عن طريق وضعها في صيغ ووظائف محددة ، ولكنها تُستخدم عادةً أيضًا لإنشاء المسارات والجداول وتخزين البيانات. والعديد من أنواع المستندات الأخرى. الشيء نفسه ينطبق على البرامج الأخرى في هذه المجموعة التي يمكن استخدامها لأغراض متعددة.

ومع ذلك ، فإن بساطة مجموعة برامج Microsoft Office وسهولة استخدامها تجعلها تبرز عن المنافسة. يمكن استخدامه تقريبًا بدون تدريب مسبق ، ويمكن للمستخدمين إنشاء المستندات وتحريرها ومشاركتها بسهولة دون تعلم وتدريب مسبق.


استخدم Microsoft Office لجعل حياتك أسهل اليوم واكتشف بنفسك سبب ثقة الجميع في البرنامج بأكمله.



خاصية:

• Microsoft Word: هذا برنامج ممتاز لمعالجة النصوص ، يمكنك الآن استخدامه لكتابة المستندات ، يتيح Microsoft Word للمستخدمين التخلي عن الورق والقلم ، وكتابة أفكارهم في العالم الرقمي. لذلك ، اغتنم الفرصة لإنشاء مستندات ومشاريع رائعة ومثالية للعمل والجامعة والأسرة.


• Microsoft Excel: هل سئمت استخدام الآلات الحاسبة لإعداد الميزانيات وقوائم الدخل المالي؟ ينتهي البحث هنا ، ويمكنك الآن استخدام جدول بيانات Microsoft Excel ، والذي يمكنه تنظيم البيانات بذكاء وحل المعادلات المعقدة.

• Microsoft PowerPoint: إنشاء عروض تقديمية جميلة في برنامج Microsoft PowerPoint المبهر: PowerPoint. يحتوي هذا البرنامج البسيط على واجهة بسيطة للغاية وواضحة ، بحيث يمكنك بسهولة إنشاء العروض التقديمية.


• Microsoft Access: ليس هناك شك في أن إدارة كميات كبيرة من البيانات الأولية هي عملية صعبة ، ولكن دور Microsoft Access هو القضاء على جميع الصعوبات. يمكن أن تساعدك قاعدة البيانات الخاصة به على تنظيم بياناتك بشكل جيد ، مع إظهار العلاقات والصلات بين بعضها البعض.


فقط قم بإرضاء ملايين التطبيقات التي تثني على Microsoft Office ، ولا تفعل شيئًا ، واحصل على مجموعة مذهلة اليوم ، واكتشف بنفسك لماذا وقع الجميع في حبها.

قام Office 365 المستند إلى السحابة بإجراء تحسينات كبيرة على Microsoft Office الأصلي ؛ الآن ، يمكنك الوصول إلى الملفات من أي مكان ، ومشاركة الملفات بسهولة مع الفريق أو أعضاء المشروع ، واستخدام مجموعة متنوعة من القوالب ذات المظهر الاحترافي لجميع تطبيقات Office.


سعر Office 365 مرتفع حقًا ، لكن لدي خدعة بسيطة يمكنك الحصول عليها مجانًا. لا حاجة لتنزيل البرنامج ، يمكنك إنشاء حساب Office والحصول على جميع التطبيقات مجانًا على متصفح الويب الخاص بك.


إذا كنت لا تريد Office 365 المستند إلى المستعرض ، فراجع هذا الدليل التفصيلي لمعرفة كيفية تنزيل Office 365 مجانًا والحصول على خدمة شهرية.

كيفية الحصول على Office 365 مجانًا (لا يلزم التنزيل)

انقر فوق الزر "تنزيل" في الشريط الجانبي للانتقال مباشرة إلى موقع Office على الويب. (لا تقلق ، فلن يقوم بتنزيل أي شيء على جهازك ، بل سيعيد توجيهك فقط إلى صفحة Office).

انقر فوق زر تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب بعد ، يمكنك إنشاء حساب في الخطوة التالية.

الصفحة الرئيسية لـ Microsoft Office

إذا كان لديك بالفعل حساب Microsoft ، فما عليك سوى تسجيل الدخول للدخول مباشرة إلى تطبيق Office. إذا لم يكن لديك حساب بعد ، فالرجاء النقر فوق الارتباط "إنشاء حساب" لتسجيل حسابك.

صفحة تسجيل الدخول إلى Microsoft

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي (يجب عليك تأكيده) وانقر على "التالي".

أنشئ كلمة مرور قوية وانقر على "التالي".

يجب أن تتلقى رمز التحقق في البريد الإلكتروني على الفور ، يرجى إدخال رمز التحقق هنا والنقر فوق "التالي".

أحضر رمز التحقق لإثبات أنك لست روبوتًا.

هذا هو! يمكنك الآن الوصول إلى المجموعة الكاملة من التطبيقات ومساحة تخزين OneDrive تبلغ 5 جيجابايت


عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف