برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج AppValley للايفون

برنامج AppValley  

Valley App Valley Store تعتقد مقالتنا اليوم أن تطبيقات iPhone Plus هي واحدة من أكثر المنتجات شعبية على أجهزة iPhone لأنها توفر العديد من الميزات الإضافية التي تفيد المستخدمين ، ولكن لدى Apple سياسات صارمة بشأن هذه التطبيقات. لذلك من الصعب الحصول عليها.

AppValley

لحسن الحظ ، تسمح بعض المتاجر الخارجية بتنزيل هذه التطبيقات ، وتعرف هذه المتاجر بين المستخدمين بالمتاجر الصينية. ومن أفضل المتاجر متجر صغير يسمى Valley Store أو AppValley Store ، والذي يوفر لك سلسلة من الوظائف القوية والوظائف الاحتكارية ، مثل تطبيقات Plus والألعاب المدفوعة وما إلى ذلك. شيء.

لا يختلف متجر AppValley كثيرًا عن App Store لأنه يوفر لك بشكل أساسي ميزة تنزيل تطبيقات iPhone المعدلة والمطورة ، ولن تحصل على أي ميزات أخرى ، مثل تلك التي يوفرها متجر Rabbit أو Panda ، على سبيل المثال أدوات لتنظيف المعدات حتى لا تضيع الذاكرة وتحررها ، كل هذه الأشياء ستحصل على أداء مستقر للغاية ، يمكنك دائمًا تنزيل جميع التطبيقات والألعاب التي تحتاجها دون تدخل أو نهاية بدون شهادة متجر ، لذلك يعتبر من المتاجر المعروفة المتوفرة حاليًا. سوف تحصل على معلومات دقيقة حول جميع وظائف التطبيق.

هذه هي الواجهة الرئيسية للمتجر ، فهي تحتوي على أهم العناصر والتطبيقات التي يوصي بها المتجر لك ، لذا فإن التطبيق الذي تقوم بتنزيله وتحاول استخدامه اليوم يحتوي عادة على قائمة بالتطبيقات التي يتم تنزيلها في المتجر. قبل تزويدك بالمعرفة بالتطبيقات الجديدة غير المعروفة.

مميزات AppValley  برنامج 

لعبه:

يقدم لك هذا القسم مجموعة من الألعاب الفريدة مقسمة إلى جزئين رئيسيين الجزء الأول مخصص للألعاب التي تم تعديلها أو تطويرها ، لأنها توفر لك مجموعة من الألعاب مع بعض التعديلات. مثل فتح الذهب أو تغيير شكل اللعبة ، الجزء الثاني هو تطبيق مدفوع. يوفر لك المتجر البرنامج مجانًا ، بما في ذلك معظم الألعاب

مجال التطبيق:

هذا الجزء من المحتوى ينطبق أيضًا ، لأنه يوفر لك عددًا كبيرًا من التطبيقات ، من أهمها التطبيقات المعدلة من تطبيقات التواصل الاجتماعي ، مثل WhatsApp Plus لأجهزة iPhone أو Facebook. الجزء.

تحديث:

يعد هذا جزءًا خاصًا من المتجر ، لذا يمكنك التحقق من التطبيقات والألعاب التي تم تنزيلها مسبقًا بحيث إذا قررت تحديث بعضها أو تحديثها جميعًا مرة واحدة ، فإن هذه الميزة تمنعك من حذف التطبيقات والتنزيل مرة أخرى عند إطلاق إصدار جديد ، بالطبع ، لن يفقد تحديث التطبيق أي محتوى.

البحث عن:

هذا هو الجزء الأخير من التطبيق ، فهو يوفر لك وظيفة البحث عن أي محتوى تريده في المتجر ، بحيث يمكنك كتابة محتوى مثل اسم التطبيق أو اللعبة ، وسيعرض المتجر ما تريد بناءً على محتوى البحث نتيجة.

أداء مستقر:

يقدم كل متجر من متاجر App Valley أداءً جيدًا جدًا ، لذلك لن تواجه أي مشاكل ، مثل إيقاف المتجر أو إيقاف تنزيل التطبيقات من خلال المتجر ، لأنه يمكن تشغيله على أي اتصال بالإنترنت ، لذلك لن تحتاج إلى أداة قوية جدًا يسمح اتصال الإنترنت للتطبيق بالعمل بشكل جيد معك.

توافر التطبيقات والألعاب:

عادة ستجد أي تطبيق أو لعبة تحتاجها في هذا المتجر ، لأنه يوفر عددًا كبيرًا من التطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها باستمرار عن طريق إضافة المزيد من العناصر ، وعادة ما تجد أي لعبة أو تطبيق مشهور.

التحميل من هنا

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف