برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل متصفح انترنت فايرفوكس Firefox

 افضل متصفح انترنت فايرفوكس

يعد متصفح الإنترنت من أهم برامج الكمبيوتر التي يبحث عنها المستخدمون مباشرة بعد تثبيت Windows ، لأن متصفح سريع هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى الإنترنت على جهاز كمبيوتر أو لابتوب يعمل على أي نظام تشغيل (سواء كان Windows أو Mac) ، وذلك لأنه يدعم المتصفح بروتوكولات الاتصال ويمكنه تحويل الرموز إلى صفحات نظرًا لأهمية متصفحات الإنترنت والطلب الكبير على تنزيلاتها ، فقد أطلقت العديد من الشركات متصفحاتها الخاصة للمشكلات التي يمكن معالجتها مثل الصور والعناصر والألوان ، وسنقدم اليوم بالتفصيل أحد أشهر المتصفحات. أقدم متصفح ، متصفح Firefox ، له تعريف ثري.

Firefox

إذا تحدثنا عن متصفحات الإنترنت ، فايرفوكس اسم مشهور لأنه يعتبر أول برنامج يظهر في هذا المجال ، وقد تم الإشادة به على نطاق واسع قبل دخوله المجال ، عندما ظهر متصفح جديد ، إنه متصفح Google Chrome ، ويمكنه الحصول على جزء كبير من مستخدمي المتصفح ، ولكن سرعان ما يدعم Firefox بقوة الإصدارات المختلفة ، بما في ذلك Firefox Quantum الشهير.

حول موضوع اليوم ، سنناقش بالتفصيل متصفح Firefox الجديد 2020 ، وهو أحدث إصدار من الكمبيوتر ، مع Firefox 32 بت و 64 بت Firefox بجميع اللغات ، وكلها مجانية مع روابط وصور مباشرة ووصف الفيديو.

يعد متصفح Firefox من البرامج التي يمكن استخدامها مجانًا على جميع الأنظمة تقريبًا ، وهو متصفح يمكن أن يوفر لك ميزات قوية جدًا ، مع الأمان والحماية وإمكانيات تصفح قوية مدعومة بالأدوات والميزات ، لأن المتصفح تم تطويره في شكل تحديث مستمر ، والذي تم تحديثه باستمرار منذ ما يقرب من 20 عامًا في هذا الوقت ، تمكنت الشركة التي طورت متصفح Firefox من تحسين المتصفح وحل جميع المشكلات التي يواجهها مستخدموها ، مما جعله أسرع بنسبة 30٪ من متصفح Chrome الشهير.كما يدعي المطورون ، هذا رائع ، لكنك حاليًا هل الجهاز الذي تستخدمه يدعم تنزيل متصفح 

Firefoxابحث عن إجابة هذا السؤال في الفقرة التالية

مميزات افضل متصفح فاير فوكس

تصفح خاص :

هل تريد تصفح الإنترنت بشكل مجهول دون حفظ أي بيانات عن المواقع التي قمت بزيارتها؟ إذا كان يجب عليك استخدام تقنية التصفح المتخفي في متصفح Firefox ، فيمكن للتقنية أن توفر لك تصفحًا آمنًا حتى لا يسجل المتصفح أيًا من أنشطتك ، سواء كانت كلمة مرور أو صفحات تمت زيارتها أو طرقًا أخرى. سيتم حذف جميع بيانات الجلسة بشكل دائم.

مجموعة القيمة :

هنا ، يمكنك التحكم بشكل كامل في متصفح Firefox من أجل الحصول على الأداء المطلوب من المتصفح ، لأنه يحتوي على وظائف في إعدادات المتصفح ، يمكنك تخصيص المحتوى مثل إعدادات اللغة والخصوصية والمزامنة ، وهذا ما نحن تحت أهم إعدادات المتصفح الموضحة في الفقرة. صيح

اسم الملحق :

تشبه هذه الميزة الميزات الإضافية في متصفح Google Chrome. يمكنك إضافة تطبيقات صغيرة إلى المتصفح. ستزودك هذه التطبيقات الصغيرة بميزات جديدة لا يوفرها المتصفح ، أو تعدل بعض المهام التي يؤديها متصفح الإنترنت ، مثل ، لا يمكنك فقط تنزيل الأدوات التي يمكن أن تساعدك في التسوق أو ترجمة النص

سيمز :

لمنعك من الشعور بالملل عند استخدام متصفح Firefox ، خاصة وأن المتصفح هو أسهل متصفح يمكن التعود عليه ، يوفر مطور المتصفح وظيفة تنزيل وتثبيت سمات مختلفة لتغيير مظهر البرنامج تمامًا. ستجد عددًا كبيرًا من السمات الجميلة ، يمكنك التبديل بينها بحرية في أي وقت.

إعدادات المزامنة :

لكي تتمكن من مزامنة نشاطك بشكل كامل على المتصفح أو برنامج Firefox ، ستحتاج إلى إنشاء حساب في المتصفح ، وهو أمر بسيط للغاية. ما عليك سوى إدخال البريد الإلكتروني ، وتعيين كلمة المرور ، وتنشيط المزامنة ، وإدخال الإعدادات ، ثم الدخول إلى قسم المزامنة ، ثم إدخال بياناتك ، وسيتم استيراد جميع البيانات على الفور.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف