برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل ويندوز 10 مجانا Windows

 تحميل ويندوز 10

Microsoft هي أشهر شركات إنتاج وتطوير أنظمة التشغيل في العالم. وهي واحدة من أشهر وأكبر الشركات في العالم. إنه نظام Windows واضح المعالم. وقد خضع لتحديث وتطوير مستمر طويل الأجل حتى وصول أحدث إصدار له حتى المستوى الحالي (هذا العام هو أحدث إصدار من Windows 10) 2020.

Windows 10

Windows 10 هو إصدار جديد من نظام Windows المحدث ، مصمم لإصلاح تلف نظام Windows 8 الشهير ، لأن Microsoft بذلت جهودًا كبيرة في هذا الإصدار ، ثم أوقفت عمل إطلاق المزيد من النسخ ، مع التركيز فقط على العادية قم بتحديث Windows 10 لتحسين الخدمات التي يقدمها نظام Genius.

في هذه الخطوة يجب عليك الذهاب الى الموقع الرسمي لمطور نظام الويندوز (اي مايكروسوفت) ثم تنزيل الاداة من زر التحميل كما هو مبين في الصورة حجم الاداة بسيط جدا ولكن بعد التحميل ننصحك دائما باستخدام برنامج Internet Download Manager لإدارة جميع التنزيلات ، ثم قم بتثبيت الأداة كالمعتاد.

بعد التنزيل والتثبيت ، ستفتح الأداة واجهة كاملة بهذه الطريقة ، والتي تحتوي على شروط وقوانين تحمي حقوقك وحقوق الشركة التي تحمي نظام التشغيل Windows. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، فيرجى اختيار الموافقة على المتابعة. خطوة.

بعد الموافقة على شروط الاستخدام ، ستظهر نافذة جديدة تطلب منك اختيار تحديث النظام الحالي أو تنزيل Windows 10 ISO ، ومن ثم يمكنك استخدام البرنامج المخصص لذلك (مثل Rufus) لنسخه على ذاكرة الفلاش ، انقر فوق الخيار الثاني كما يلي كما هو مبين في الشكل.

في العادة ، ستوفر لك الأداة أفضل الإعدادات لأفضل الإعدادات ، كما هو موضح في الصورة ، ولكن يمكنك تخصيص هذه الخيارات لتناسبك عن طريق إلغاء تحديد العلامات من الخيارات المقترحة بحيث يمكنك تغيير خصائص الإصدار الذي تريد تنزيله. ثم اختر الإصدار الذي يناسبك وابدأ في التنزيل.

أخيرًا ، عليك الاختيار بين تنزيل نسخة ونسخها مباشرة على محرك أقراص محمول حتى تتمكن من تثبيت Windows 10 مباشرة لاحقًا بدون برامج إضافية ، أو يمكنك اختيار تنزيل Windows 10 بتنسيق ISO الكامل ثم بالطريقة التي تريدها لاحقًا حرق وتثبيت.

في هذه الخطوة ، يجب عليك تحديد موقع تخزين ملف IOS الخاص بإصدار Windows الذي تريد تنزيله وحفظه في مكان معروف بحيث يمكنك العثور عليه بسهولة عند استخدامه.

نكتب باللغة الإنجليزية 32 بت ، وعادة ما يستخدم هذا النظام للأجهزة ذات الوظائف المحدودة لأن هذه البنية يمكنها التعامل بشكل أفضل مع موارد الكمبيوتر. إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي بجهازك أقل من 4 جيجابايت ، وفي هذه الحالة لديك أيضًا معالج أقدم ، فهذا هو النظام المناسب لك لكنك ستفقد بعض المزايا ، بما في ذلك عدم القدرة على تشغيل البرامج التي تعتمد على بنية 64 بت ، ولكن لحسن الحظ ، هناك العديد من البرامج في كلا الإصدارين يمكنها توفير الخدمات لجميع المستخدمين ، مثل برنامج متصفح Google Chrome ، ثم أنظمة 64 بت متى يكون ذلك مناسبًا لي؟ يمكنك تعلم هذا من الفقرة التالية.

هو مكتوب باللغة الإنجليزية وهو أقوى وأشهر إصدار من نظام التشغيل لأنه يدعم جميع برامج 32 بت و 64 بت (مثل Photoshop) في نفس الوقت ، وهذا الإصدار مصمم ليلائم الأجهزة ذات الأجهزة القوية للغاية بحيث يمكن يحمل أي معالج مهما كانت معقدة وذاكرة الوصول العشوائي أو أي قيمة. ذاكرة عشوائية على الجهاز لذلك ، هذا الإصدار غير مناسب للأجهزة الضعيفة أو المتوسطة الحجم على الإطلاق لأنه سيثقل كاهل الجهاز ويمنعك من استخدام جميع الموارد أو المعدات.

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف