برامج هواتف

تحميل برامج كمبيوتر واندرويد وايفون اخر تحديث

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج يودل بلس للايفون jodel Plus

 برنامج يودل بلس للايفون

على سبيل المثال ، ظهرت تطبيقات مثل تطبيقات WhatsApp الخاصة بـ iPhone و Snapchat من Snapchat و Instagram Plus من iPhone ، وغالبًا ما تساعد هذه التطبيقات في تغيير تصورات المستخدمين لتطبيقات الاتصال. نظرًا لأن هذا التطبيق يعتمد على أفكار مختلفة تمامًا يتم توصيلها بين المستخدمين اليوم ، بالإضافة إلى توفير رابط تنزيل مباشر ووصف كامل للميزات المضافة إلى إصدار التطبيق Plus ، سنقدم لك أيضًا كل ما يتعلق بـ Jodel Plus معلومات.

jodel Plus

يعد Jodel Plus من أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في الآونة الأخيرة ، وتقوم فكرة هذا التطبيق على نشر iodel ، وهو عبارة عن مقالة نصية وقد يحتوي أيضًا على صور أو مقاطع فيديو. أشياء محددة ، ومن ثم يمكن للمستخدمين في منطقتك الرد عليك الميزة الفريدة لهذا التطبيق تجعله مختلفًا عن جميع تطبيقات الاتصال الأخرى ، فهو حماية سرية المستخدمين ، لأنه لا توجد بيانات عند التسجيل في هذا التطبيق ، والردود والمشاركات التي تقوم بها ليس لها اسم ، لذلك تمتع بخصوصية أكبر من أي تطبيق آخر. عادة ، في تطبيقات Jodel ، يمكنك مشاركة تجربتك أو الاستعلام عن معلومات معينة دون الكشف عن هويتك ، مثل تطبيقات Sarahah وتطبيقات Yolo Snapchat.

تفتقر معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية (مثل WhatsApp و Facebook Messenger) إلى الوظائف التي يرغب المستخدمون في البحث عنها ، لذلك إذا تحدثنا عن تطبيق Jodel العادي وإصدار هذا التطبيق الذي يحتاج إلى ترقية أو تعديل توجد اختلافات كثيرة بين الإصدارين ، فمثلاً يمكنك تغيير الموقع الفعلي في التطبيق من خلال الموقع الافتراضي في نسخة Plus وهو ما لم يكن ممكناً في النسخة الأصلية بيننا ؛ يمكنك نسخ نص وحفظها تلقائيًا ، وإزالة عتامة الصورة في الخط الزمني أو الشاشة الرئيسية للتطبيق وتفعيل محرر الصور إذا كنت تستخدم Jodel Plus فقط ، فستحصل على كل هذه الميزات ، لكن في الإصدار الرسمي ، لن تحصل على أي من هذه الميزات.

مميزات برنامج يودل بلس للايفون

اليود :

إنها المنشورات التي يمكنك أن تجدها على الصفحة الرئيسية لتطبيق Yodel Plus ، ويمكن التفاعل معها بطرق متنوعة ، يمكنك من خلالها إعطاء Jodel مراجعة سلبية أو إيجابية من خلال السهم الموجود على Jodel نفسها ، ويمكنك أيضًا الرد والتعليق عليها بالإضافة إلى كل ما سبق ، يمكنك أيضًا نشر نص اليود عن طريق الكتابة أو إضافة الصور أو إضافة مقاطع فيديو

قناة :

الميزات التي يوفرها برنامج Yodel Plus لأجهزة iPhone تشبه إلى حد بعيد قنوات Telegram أو مجموعات Facebook و WhatsApp أو مجموعات Viber. في هذه المجموعة ، تنضم مجموعة من الأعضاء إلى هذه القنوات لمناقشة أشياء معينة بحيث تكون القناة لأشياء معينة وليس نشرت في عام ، يمكن للجميع رؤيتها على سبيل المثال ، يمكن إنشاء قناة لمدرسة المحاسبة والمعلومات في مجموعة ، ويمكن لطلاب الكلية الانضمام إلى القناة لمناقشة قضايا البحث دون الكشف عن هوياتهم.

ملفك الشخصي :

جميع المعلومات الشخصية على تطبيق Jodel Plus محمية بالكامل ولن يتم إضافة أي محتوى إلى تطبيقك ، لذلك ستظهر الأرقام في ردك ، وسيظهر OJ على iodide الذي نشرته في التطبيق الرمز والتطبيق يحظران نشر أي معلومات شخصية ، مما يُعد انتهاكًا لسياسات التطبيق. افعلها.

نقاط الكرمة :

القيمة الافتراضية هي 100 نقطة بعد دخولك إلى تطبيق Jodel Plus لأول مرة.لأنك تقدم المساعدة أو المساعدة ، أو لديك منشور إيجابي ، فإن القيمة الافتراضية ستزداد ، لذلك إذا قمت بنشر Jodel واستقبلت تعليقات إيجابية ، ستزيد نقاط الكارما الخاصة بك ، وكذلك والدتك نفسها. صديق جيد و يمد يد المساعدة.

مسافة :

سيعرض لك التطبيق من تريد تصفحه ومدى بعدك عن الشخص الذي أصدر اليود.يقدر التطبيق المسافة بالطرق التالية

عن الكاتب

برامج للهواتف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج هواتف